تسجيل صوتي- ريهام سعيد تكشف لأول مرة السبب الحقيقي وراء اعتزالها

تسجيل صوتي- ريهام سعيد تكشف لأول مرة السبب الحقيقي وراء اعتزالها

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 سبتمبر 2019 - 20:25
ريهام سعيد ريهام سعيد
أطلت الإعلامية ريهام سعيد على جمهورها من خلال تسجيل صوتي جديد تكشف من خلاله السبب الحقيقي وراء اعتزالها العمل الإعلامي.

وجهت ريهام سعيد رسالة إلى من هم ليسوا من جمهور برنامجها قالت فيها إنه إذا لجأ شخص مريض بالسرقة إليها فستعرض حالته من أجل العلاج ومن أجل تحذير الناس لمن يملكون حالات مشابهة ولكن حتى إذا كان أهله يعلمون بحالته فستلقى اتهاما بأنها فضحته والسبب في ذلك هو الجهل.

واستشهدت ريهام سعيد بأمثلة لمقدمي برامج أمريكية ممن يستعرضون حالات مختلفة مثل أوبرا وينفري وإيلين ديجينيريس ودكتور فيل لافتة إلى أن تلك البرامج تنتمي لنوعية البرامج الواقعية.

وعلقت ريهام سعيد على التسجيل الصوتي " سبب اعتزالي الاعلام .. الجهل".




كانت ريهام سعيد قد تعرضت للإيقاف من قبل قناة "الحياة" ونقابة الإعلاميين، على خلفية تصريحاتها ضد مرضى السمنة ووصفها لهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام.

عقبت الإعلامية ريهام سعيد على قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بأن نشرت فيديو عبر حسابها على Instagram تحدثت فيه لجمهورها قائلة: تلقيت اتصالات هاتفية كثيرة لمعرفة رد فعلي على القرار أنا أحترم أي قرار يصدر، كل ما في الأمر أنني كنت سأكمل ما تبقى لي في العقد، ولن أتراجع عن قرار الاعتزال.

تابعت، لقد وقعت في مشكلات كثيرة من قبل، ولم اتخذ قرار الاعتزال، لكن هذه المرة أنا أشعر بالتعب لأن هناك من يريد الإيقاع بي ويقوم بحملات ضدي، ويتحكم في مصيري بعض الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أنا تعبت وجيه الوقت اللي أخد فيه بالي من ولادي".

اضافت، أنا الوحيدة التي تحاول مساعدة مرضى السمنة، وهذه خامس أو سادس حملة لمساعدتهم، وأحزن كثيرا بسبب حزن أولادي، لذا لا أريدهم أن يشعروا بالضيق، والقرار يقول إنني أجرمت في حق السيدة المصرية، ولكن العكس أنا التي تساعد سيدات مصر منذ سنوات.

اختتمت، "أنا فخورة بنفسي وراسي هتفضل مرفوعة وكل من يكتب أي تعليق على مواقع التواصل الاجتماعي، اشكرهم أنهم ساهموا في وقفي بتأثيرهم على الرأي العام، وأنتم اجتمعتوا لتضروني لكن الله سيقف معي والجمهور لن ينساني".

ريهام

اقرأ أيضا

أصالة تنشر صورة جديدة لنجليها من طارق العريان

ساخر.. عمرو عبد الجليل يتقمص دور السلطان "جعفر" في Aladdin

كلمات متعلقة ريهام سعيد

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"