فيديو - سر سجدة محمد رمضان على المسرح

فيديو - سر سجدة محمد رمضان على المسرح

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 2 سبتمبر 2019 - 12:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 سبتمبر 2019 - 12:0
محمد رمضان محمد رمضان
انتقادات كثيرة وجهت للفنان محمد رمضان بسبب سجوده خلال حفله الأخير بالساحل الشمالي، لا سيما وأنه كان يرتدي قميصًا شفافًا.

اقرأ أيضا: بالفيديو هكذا علق شريف مدكور على سجدة محمد رمضان بملابس شفافة

نشر رمضان مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه على Instagram، كشف من خلاله سبب سجدة الشكر التي قام بها على المسرح وتم انتقاده بسببها، موضحًا أنه جمهوره نعمة كبيرة تستحق الشكر وكان لا بد من ذلك.

وظهر رمضان في الفيديو وقد سجد شكرًا لله على المسرح قائلا: "جمهوري نعمة عظيمة والله لازم اسجد لربنا شكر"، الأمر الذي أدّى لتفاعل الجمهور وسط هتافات كثير من محبيه.


كان محمد رمضان قد أحيا حفلا غنائيا استعراضيا في الساحل مساء السبت 23 أغسطس الماضي، وظهر خلاله بالعديد من الإطلالات تنوعت بين البذلة الرسمية تشبه تلك التي ظهر بها في كليب "مافيا" وبين قميص لامع وبالطبع لم يستغني رمضان عن إطلالته العارية.

كما شهد الحفل مجموعة من المؤثرات البصرية وعوامل التشويق والتي كان أخطرها أغنية "القمر" التي قام فيها رمضان بالطيران في الهواء بواسطة رافعة عملاقة علي ارتفاع ١٤ طابقا من المسرح الذي صممه ونفذه تامر فوزي.

اقرأ أيضا:

راعي بقر وقميص شفاف ومايوه فسفوري .. محمد رمضان بـ10 مناظر في حفل الساحل

الموسيقيين: تصريح محمد رمضان "مؤقت" ولسنا مسئولين عن ملابسه

كلمات متعلقة محمد رمضان

إيمان مندور

9/2/2019 12:00:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"