راعي بقر وقميص شفاف ومايوه فسفوري .. محمد رمضان بـ10 مناظر في حفل الساحل

راعي بقر وقميص شفاف ومايوه فسفوري .. محمد رمضان بـ10 مناظر في حفل الساحل

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 24 أغسطس 2019 - 16:12 | آخر تحديث: السبت ، 24 أغسطس 2019 - 17:14
محمد رمضان محمد رمضان
يحاول الفنان محمد رمضان إبهار حضور حفله الأول في الساحل الذي حمل شعار "أقوى حفلة في الساحل" بالعديد من العوامل، من بينها التنوع في ظهوره على المسرح.

ومن خلال الحفل ظهر محمد رمضان بنحو 10 إطلالات، ففي الأولى ظهر مرتديا مايوه فوقه جاكيت باللون الأبيض وقبعة بيضاء.

‎محمد رمضان

وفي الإطلالة الثانية ظهر مرتديا ثوبا باللونين الذهبي والأسود، وفي الثالثة ارتدى رمضان ثوب من الجلد مزركشا بالريش.

‎محمد رمضان
‎محمد رمضان

وفي الرابعة ارتدى توب أسود وسروال أسود، واختار رمضان جاكيت طويل من الفرو في إطلالته الخامسة أما إطلالته السادسة فارتدى فيها قميصا لامعا واختار لإطلالته السابعة روب باللون الأسود وفي إطلالته الثامنة كان مرتديا قميص أسود شفاف.

‎محمد رمضان
‎محمد رمضان
‎محمد رمضان
‎محمد رمضان
‎محمد رمضان

واختار رمضان لإطلالته التاسعة الإطلالة التي ظهر بها في كليب "مافيا" وفي إطلالته الأخيرة ارتدى محمد رمضان زي يشبه رعاة البقر.

‎محمد رمضان
‎محمد رمضان

قدم رمضان استعراضات غنائية "ميوزيك شو" علي أغاني: "مافيا" ،"الملك"، و"انساي"، و"جيشنا صعب"، و"هتولع"، و"كازانوفا"، و"سلطان"، و"فيروس"، و"زلزال"، و"مسا"، و"اقوى كارت"، و"اللهو الخفي"، و"بوم" وغيرها.

شهد الحفل مجموعة من المؤثرات البصرية وعوامل التشويق والتي كان أخطرها أغنية "القمر" التي قام فيها رمضان بالطيران في الهواء بواسطة رافعة عملاقة علي ارتفاع ١٤ طابقا من المسرح الذي صممه ونفذه تامر فوزي.

اقرأ أيضا

صورة - سجدة محمد رمضان في حفله الأخير بالساحل

أول صورة لابنة كريم فهمي الثالثة

كلمات متعلقة محمد رمضان

مروة لبيب

8/24/2019 5:14:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"