بالفيديو هكذا علق شريف مدكور على سجدة محمد رمضان بملابس شفافة

بالفيديو هكذا علق شريف مدكور على سجدة محمد رمضان بملابس شفافة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 26 أغسطس 2019 - 19:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 أغسطس 2019 - 19:36
شريف مدكور ومحمد رمضان شريف مدكور ومحمد رمضان
صرح الإعلامي شريف مدكور بأن الفن ما هو إلا إحساس وذوق يعجب البعض ولا يعجب البعض الآخر، مضيفا أنه في أزمنة أخرى وبالتحديد في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي كان هناك ممثلين ومطربين كبار يرتدون ملابس شفافة ويظهر ذلك من خلال العديد من الأفلام والأغاني قديما.

وأبدى شريف مدكور رأيه فيما يقدمه محمد رمضان من فن موضحا أنه يقدم استعراضات على المسرح ويلقى إعجاب الكثيرين، وفيما يتعلق بانتقادات دخوله محمولا على المسرح فهو يقدم استعراضا مثل الأغاني المصورة.



أما عن سجوده على المسرح بالملابس الشفافة الأمر الذي عرضه لانتقادات عديدة، قال شريف مدكور من الواضح أن محمد رمضان سجد في الكواليس وهذا من حقه مشيرا إلى أن لاعبي كرة القدم يسجدون بالشورت ويطلق عليهم منتخب الساجدين رغم أن بينهم متحرشين.

يشار إلى أن محمد رمضان، كان قد أحيا يوم الجمعة 23 أغسطس، حفلاً غنائيًا داخل جولف بورتو مارينا، بالساحل الشمالي، تحت شعار "أقوى حفل في الساحل".

على مدار الحفل قدم رمضان استعراضات غنائية على أغاني مثل "مافيا" ،"الملك"، و"انساي"، و"جيشنا صعب"، و"هتولع"، و"كازانوفا"، و"سلطان"، و"فيروس"، و"زلزال"، و"مسا"، و"اقوى كارت"، و"اللهو الخفي"، و"بوم" وغيرها.

ظهر محمد رمضان بالعديد من الإطلالات تنوعت بين البذلة الرسمية تشبه تلك التي ظهر بها في كليب "مافيا" وبين قميص لامع وبالطبع لم يستغني رمضان عن إطلالته العارية.

كما شهد الحفل مجموعة من المؤثرات البصرية وعوامل التشويق والتي كان أخطرها أغنية "القمر" التي قام فيها رمضان بالطيران في الهواء بواسطة رافعة عملاقة علي ارتفاع ١٤ طابقا من المسرح الذي صممه ونفذه تامر فوزي.

‎شريف

اقرأ أيضا

سكارليت جوهانسون الممثلة الأعلى أجرا في العالم..هل تفوقت على أبطال Avengers: Endgame؟

صورة - سجدة محمد رمضان في حفله الأخير بالساحل

مروة لبيب

8/26/2019 7:36:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"