على خطى أحمد فهمي.. محمد رشاد يسب متابعًا بسبب مي حلمي

على خطى أحمد فهمي.. محمد رشاد يسب متابعًا بسبب مي حلمي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 11 أغسطس 2019 - 1:15 | آخر تحديث: الأحد ، 11 أغسطس 2019 - 1:15
محمد رشاد ومي حلمي محمد رشاد ومي حلمي
أزمات كثيرة أثيرت مؤخرًا بسبب ردود الفنان أحمد فهمي وشتائمه لبعض المتابعين، بسبب تعليقاتهم عبر حسابات خطيبته الفنانة هنا الزاهد، سواء بمغازلتها أو حتى بسبّها.

اقرأ أيضا: بالفيديو- أحمد فهمي: أشتم كل من يتجاوزون في حق هنا الزاهد

ويبدو أن المطرب محمد رشاد بدأ يسير على نفس النهج، إذ اشتبك مع أحد المتابعين لزوجته الإعلامية مي حلمي، وسبّه وهدده بأنه سيصل إليه في مقر سكنه، لكن المختلف هذه المرة هو موافقة مي على ما يفعله زوجها عكس هنا الزاهد.

بداية القصة تعود لنشر مي حلمي لصورة لها من داخل المطار عبر حسابها على Instagram، وعلّقت عليها كاتبة: "أول مرة ابقى لوحدي في المطار كده ما هذا الفراغ"، ليرد عليها أحد المتابعين كاتبًا: "في ستين داهية".


انفعل رشاد بسبب هذا التعليق، ورد عليه كاتبًا: "داهية تاخدك إنت و... قول أمين". بدورها دعمته زوجته مي وردت عليه بقولها: "ما تردش يا محمد على المرضى.. ده حقد وغيره عافر على حاجة واحدة بس.. سفري بيضايقك بسافر بسافر"، ليرد زوجها ضاحكًا: "وماله خليها تاكلهم".
محمد رشاد
محمد رشاد
وتوالت الشتائم بين رشاد وهذا المتابع، وهدده الفنان بأنه سيتوجه لقريته ويأخذ حقه منه في منزله، مضيفا: "عيل متسول مسمي نفسه أمير الأحزان، هعرفه لما أنزل.. مش هياخد أكبر من حجمه خليه لوقته".
محمد رشاد
يذكر أن مي حلمي قد احتفلت بزفافها على الفنان محمد رشاد في 23 مارس الماضي، والذي كان بمثابة مفاجأة لجمهورهما، نظرًا لإلغاء حفل الزفاف الأول بسبب مشاكل بين العائلتين قبل ساعات من انطلاقه.

اقرأ أيضا:

مي حلمي ترد على انتقادات شكلها "الصناعي"

بالفيديو- مي حلمي تنشر فيديو عقد قرانها على محمد رشاد وتعقب: جوازنا مكنش في السر

إيمان مندور

8/11/2019 1:15:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"