مي حلمي ترد على انتقادات شكلها "الصناعي"

مي حلمي ترد على انتقادات شكلها "الصناعي"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 2 أغسطس 2019 - 18:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 أغسطس 2019 - 18:47
مي حلمي مي حلمي
نشرت الإعلامية مي حلمي صورة جديدة لها عبر حسابها على Instagram، أثنت خلالها على شكلها كاتبة: "ومن أين للوجه المليح ذنوب؟!".


يبدو أن التعليق استفز عدد من المتابعين، وأوضح بعضهم أن شكلها "صناعي" سواء في الشعر أو لون العينين أو حتى مكياج البشرة، وردت عليها إحداهن كاتبة: "عندي سؤال: لو شلتي العدسات والصبغة والميك أب والأيلاينر والتاتو والرموش هل سيصب وجهك مليح؟!".

ردت مي على هذا التعليق بانفعال، موضحةً أنها أفضل من أشخاص كثيرين، كاتبةً: "أقولك كفاية أسناني أنضف من ناس كتير أوي.. ولو هي الحلاوة زي ما قولتي ما تعملي كده وابعتيلي صورتك وهنزلهالك كمان واعملك مسابقة استفتاء يمكن تبقى النتيجة زيي في الآخر".

مي حلمي

يذكر أن مي حلمي قد احتفلت بزفافها على الفنان محمد رشاد في 23 مارس الماضي، والذي كان بمثابة مفاجأة لجمهورهما، نظرًا لإلغاء حفل الزفاف الأول بسبب مشاكل بين العائلتين قبل ساعات من انطلاقه.

اقرأ أيضا


صور – مي حلمي ومحمد رشاد.. دلع شهر العسل في دبي

بالفيديو- مي حلمي تكشف خطتها للتمويه عن حفل زفافها بمحمد رشاد

كلمات متعلقة محمد رشاد مي حلمي

إيمان مندور

8/2/2019 6:47:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"