بالفيديو- أحمد فهمي: أشتم كل من يتجاوزون في حق هنا الزاهد

بالفيديو- أحمد فهمي: أشتم كل من يتجاوزون في حق هنا الزاهد

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 2:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 2:51
هنا وفهمي هنا وفهمي
اشتهر الفنان أحمد فهمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي برده على محبي خطيبته هنا الزاهد والمسيئين لها بطريقة غير لائقة، لذلك قرر تفسير ذلك.

قال أحمد فهمي: "أنا على طبيعتي ومن حقي أن أرد على كل المسيئين لنا، هناك من يبدي إعجابه بجمال فنانة وتمثيلها، وهناك من يتجاوز في المعاكسة وإبداء إعجابهم وهنا أتدخل وأرد عليهم لإيقافهم"، حسب لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس.



يذكر أن هنا الزاهد تشارك خطيبها في أول عمل يجمع بينهما بعد خطبتهما مسلسل "الواد سيد الشحات" ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.

"الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي هنا الزاهد ومححد عبد اارحمن كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد فهمي: لهذا السبب اسم "الدلع" لهنا الزاهد هو "كتكت"
بالفيديو- أحمد فهمي وهنا الزاهد يرويان كيف بدأت قصة حبهما.. أزياؤهما مفتاح الحديث!

مي جودة

3/12/2019 2:51:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"