بالفيديو- أحمد فهمي وهنا الزاهد يرويان كيف بدأت قصة حبهما.. أزياؤهما مفتاح الحديث!

بالفيديو- أحمد فهمي وهنا الزاهد يرويان كيف بدأت قصة حبهما.. أزياؤهما مفتاح الحديث!

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 0:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 0:31
هنا وفهمي هنا وفهمي
لأول مرة ظهر الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد سويا في لقاء تليفزيوني في برنامج "صاحبة السعادة".

وبدأ الحديث بين الثنائي وإسعاد يونس مقدمة البرنامج حول بداية قصة الحب بينهما، وقالت هنا الزاهد: "تقابلنا في العرض الخاص لفيلم (حرب كرموز)، وكان فهمي حاضرا بنظارة شمسية رغم أننا كنا في الليل".

وتابع فهمي الحديث: "كنت أفكر وقتها في لفت الانتباه ولم يلفت إلي أحد سوى هنا هي من سألتني لماذا ارتديها ليلا".

واستكملا الحديث أنه في المرة الثانية التي تقابلا فيها، اتصل علي ربيع بأحمد فهمي ليأتي لهما في أحد الأماكن العامة، وفوجيء أن هنا الزاهد كانت متواجدة معه بصحبة كريم عفيفي، وأكد أنه مقتنع أن هنا هي صاحبة اقتراح أن يتصل به علي ربيع ليتقربا من بعضهما.

وأضافت هنا قائلة: "فوجئت به قادم للمطعم وهو يرتدي شورت و(شبشب) وأنا كنت منتهية من التصوير ومتواجدة بفستان سواريه مما كان أيضا غير متوافق مع طبيعة المكان، ووضت له ذلك".

أما في المرة الثالثة فكان اللقاء مرتب، وذلك بعدما اقترح أحمد السهر في أحد الأماكن وهنا لم تذهب إليه من قبل فدعاها للذهاب معها وتبادلا أرقام الهاتف.




يذكر أن هنا الزاهد تشارك خطيبها في أول عمل يجمع بينهما بعد خطبتهما مسلسل "الواد سيد الشحات" ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.

"الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي هنا الزاهد ومححد عبد اارحمن كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا:

صورة- أحمد فهمي يتغزل في هنا الزاهد

مي جودة

3/12/2019 12:31:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"