بالفيديو- أحمد فهمي: لهذا السبب اسم "الدلع" لهنا الزاهد هو "كتكت"

بالفيديو- أحمد فهمي: لهذا السبب اسم "الدلع" لهنا الزاهد هو "كتكت"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 1:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 1:11
هنا وفهمي هنا وفهمي
كشف أحمد فهمي وهنا الزاهد عن موقف كوميدي جمع بينهما وبين أسرته أثناء تواجدهما في حمام السباحة.

قالت هنا: "لست ممن يفضلون نزول حمام وشعري (ملموم) وأرتدي نظارات شمسية، هذا ما تقوم به دانيا زوجة كريم فهمي، أما أنا فأحب اللعب في المياه، فأترك شعري منسدلا، وبعدما خرجت من الماء كان شعري الـCurly مبلول فكان (هايش)".

قاطعها فهمي قائلا: "شعرت أني أقف أمام علي ربيع بسبب شعرها"، لترد عليه هنا قائلة: "صُدم أحمد من شكلي ومازحني قائلا (أنتي كاوية شعرك)، أنت البيئة ولست أنا".

وقال فهمي: "من وقتها وأنا أناديها بـ(كتكت)، كناية عن شعرها"، وذلك في لقائهما في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس.



يذكر أن هنا الزاهد تشارك خطيبها في أول عمل يجمع بينهما بعد خطبتهما مسلسل "الواد سيد الشحات" ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.

"الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي هنا الزاهد ومححد عبد اارحمن كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد فهمي وهنا الزاهد يرويان كيف بدأت قصة حبهما.. أزياؤهما مفتاح الحديث!

أحمد فهمي: كنت أظن هنا الزاهد "بيئة"

comments powered by Disqus

مي جودة

3/12/2019 1:11:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"