هبة مجدي تنتهي من تصوير حكاية "براد شاي" من "نصيبي وقسمتك 3"

هبة مجدي تنتهي من تصوير حكاية "براد شاي" من "نصيبي وقسمتك 3"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 0:32 | آخر تحديث: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 0:33
هبة مجدي هبة مجدي
أعلنت الفنانة هبة مجدي، عن انتهاء تصوير حكاية "براد شاي"، التي ستعرض ضمن أحداث مسلسل "نصيبي وقسمتك 3".

نشرت "مجدي" عبر حسابها الشخصي، على موقع instagram، عدة صور جمعتها بطاقم عمل المسلسل، وعلقت كاتبة: "الحمد لله نهاية تصوير مسلسل نصيبي وقسمتك جزء٣، حكاية "براد شاي" مع هاني عادل، وعبير صبري، تأليف عمرو ياسين، وإخراج محمد سلامة".


يشار إلى أن الجزء الأول والثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، كانا قد حققا نجاحا كبيرا مما دفع المؤلف عمرو محمود ياسين، إلى كتابة الجزء الثالث.

لعب هاني سلامة بطولة الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في حلقات منفصلة، لمجموعة قصص متنوعة، بالاشتراك ‏مع مجموعة مختلفة من الفنانات منهم نيكول سابا، درة، ريهام حجاج، وشيري عادل، أما الجزء الثاني فعرضت كل قصة في 5 ‏حلقات متتالية، وشارك في بطولته حنان مطاوع، درة، محمود عبد المغني.

يُذكر أن هبة مجدي خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسليّ "طلقة حظ" مع الفنان مصطفى خاطر، و"ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا والفنانة مي عمر.

اقرأ أيضا:

هبة مجدي عن طلاقها: من رابع المستحيلات

هبة مجدي: فاروق الفيشاوي أخفى علينا هذا الأمر في "الملك لير"

هالة أبو شامة

8/10/2019 12:33:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"