هبة مجدي عن طلاقها: من رابع المستحيلات

هبة مجدي عن طلاقها: من رابع المستحيلات

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 أغسطس 2019 - 20:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 أغسطس 2019 - 20:41
هبة مجدي ومحمد محسن هبة مجدي ومحمد محسن
قالت الفنانة هبة مجدي إن زوجها الفنان محمد محسن يشاهد كل أعمالها، موضحةً أنها تتقبل منه النقد، لأنه صريح جداً ولا يجاملها لمجرد أنها زوجته.

أوضحت مجدي، خلال حوارها بمجلة "زهرة الخليج"، أنها تغار عليه "لكن بعقل"، على حد وصفها، مضيفة: "محمد رجل هادئ جداً، لا يفعل ما يضايقني، بالتالي أحترمه وأحترم الفانز وجمهوره، وطالما هناك ثقة بيننا هذا أهم شيء".

وتعليقًا على حالات الانفصال التي حدثت مؤخرًا بين عدد من الفنانين، قالت: "أكره كلمة الطلاق جداً، وربنا ما يكتبها على أحد، والطلاق أمر وارد لكل الناس، لكن لأن الفنانين مشهورون يتم التركيز عليهم. وبالنسبة لي ولزوجي وحبيبي محمد محسن من رابع المستحيلات، لأننا متفقان منذ البداية أن أسرتنا وأولادنا أهم شيء، ولا بد أن نحافظ على هذا البناء الذي بنيناه معاً ولا نعرضه لأي هزة، وحياتنا الشخصية خط أحمر".

على صعيد آخر، تحدث عن ابنتها "دهب"، موضحة أنها تجمع طباعاً منها ومن والدها، ولديها ميول فنية وتمثيلية، إذ على الرغم من صغر سنها إلا أنها تمثل ولديها موهبة، كما أنها تحب وتحفظ أغاني والدها كما تحب الرسم.

يُذكر أن هبة مجدي خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسليّ "طلقة حظ" مع الفنان مصطفى خاطر، و"ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا والفنانة مي عمر.

اقرأ أيضا:

هبة مجدي: فاروق الفيشاوي أخفى علينا هذا الأمر في "الملك لير"

بالفيديو- هبة مجدي: والدي خاف علي من الزواج من محمد محسن

إيمان مندور

8/9/2019 8:41:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"