هبة مجدي: فاروق الفيشاوي أخفى علينا هذا الأمر في "الملك لير"

هبة مجدي: فاروق الفيشاوي أخفى علينا هذا الأمر في "الملك لير"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 16:51 | آخر تحديث: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 16:51
هبة مجدي هبة مجدي
شكل رحيل الفنان فاروق الفيشاوي صدمة لجمهوره ومحبيه وأصدقائه في الوسط الفني، إذ كان لآخر وقت يحارب المرض ويشارك في أعمال فنية.

آخر أعمال فاروق الفيشاوي كان مشاركته في مسرحية "الملك لير"، لكنه لم يشارك في العروض التي قدمت في السعودية.

وعن هذا الأمر قالت الممثلة هبة مجدي التي تشارك في المسرحية خلال حوار مع مجلة "زهرة الخليج" إن الفيشاوي اعتذر عن عدم السفر معهم قبل يومين، دون أن يوضح أسباب.

تابعت قائلة إنهم جميعا قلقوا عليه وحاولوا الاستفسار عن السبب، لكنه لم يوضح أي شيء، وأخفى عليهم التطورات الصحية التي مر بها.

أكملت حديثها أنهم بعد ذلك عرفوا أنه مريض، وأنه يقيم عند نجله أحمد، واتصلوا به ليطمئنوا على صحته، ثم بعد ذلك علموا بالخبر الحزين ووفاته.

كان فاروق الفيشاوي يؤدي دور "جلوستر" في مسرحية "الملك لير" وهي من بطولة يحيى الفخراني أحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي وأحمد عزمي وريهام عبد الغفور ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي ويقوم تامر كرم بإخراج العمل في حين يقوم المنتج مجدي الهواري بالإشراف الفني عليه.

يشار إلى أن فاروق الفيشاوي، كان قد رحل عن عالمنا يوم الخميس 25 يوليو، عن عمر يناهز 67 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- هبة مجدي: والدي خاف علي من الزواج من محمد محسن

هبة مجدي تتلقى العزاء: فقدت أعز الناس

نهال ناصر

8/8/2019 4:51:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"