هبة مجدي تتلقى العزاء: فقدت أعز الناس

هبة مجدي تتلقى العزاء: فقدت أعز الناس

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 27 يوليو 2019 - 19:47 | آخر تحديث: السبت ، 27 يوليو 2019 - 19:48
هبة مجدي هبة مجدي
أعربت الفنانة هبة مجدي عن حزنها الشديد لوفاة خالتها وزوجها، وذلك عبر حسابها على Instagram.

نشرت هبة صورًا جمعتها بالراحلين، وعلّقت كاتبة: "فقدت أعز الناس لقلبي.. خالتي عفاف وعمو عماد.. أكتر اتنين علموني الحب وشفت الدلع والحنية بدون مقابل.. كنت أنا بنتهم لأن ماكنش عندهم أولاد.. ربنا يرحمهم ويدخلهم الجنة من اوسع ابوابها.. ادعولهم كتير أرجوكم".



يُذكر أن هبة مجدي تشارك حاليًا في بطولة مسرحية "الملك لير" للفنان يحيى الفخراني، مع كوكبة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي وأحمد عزمي وريهام عبد الغفور ورانيا فريد شوقي ويقوم تامر كرم بإخراج العمل في حين يقوم المنتج مجدي الهواري بالإشراف الفني عليه.

وكان يحيي الفخراني قد قدم رائعة شكسبير من قبل على المسرح القومي في عام 2001 وحققت وقتها نجاحا كبيرا.

قصة "الملك لير" تدور حول ملك بريطانيا الذي ينساق عقله تدريجيا إلى الجنون متأثرا بصدمته مما فعلتاه فيه إبنتيه، وكان الملك لير قد قرر أن يُقسم ملكه بين بناته الثلاثة الكبيرة جونريل والوسطى ريجان والصغرى كورديليا إستنادا إلى أي منهن يحبونه أكثر، وتتمادى الأختين الكبيرتين في إمتداح وتملق والدهما فيما تقوم إبنته الصغرى والمفضلة إليه كورديليا بالحديث بصدق فيثور غضب الملك ويقوم بحرمانها من كل شيء ولكن يعجب بصدقها ملك فرنسا الذي كان تقدم لخطبتها ويقرر الزواج منها بالرغم من حرمانها من مُلك وثروات أبيها ملك إنجلترا وتتشابك وتتوالى أحداث المسرحية.

اقرأ أيضا:

صورة- هكذا علقت حنان ترك على صورة هبة مجدي أمام الكعبة

صورة- هبة مجدي ومحمد محسن يخفيان وجه ابنتهما بهذه الطريقة

إيمان مندور

7/27/2019 7:48:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"