"حلم الشهرة" أول خدمة محمول لاكتشاف المواهب... "ولاد رزق2" البداية

"حلم الشهرة" أول خدمة محمول لاكتشاف المواهب... "ولاد رزق2" البداية

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 13:54 | آخر تحديث: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 13:54
مؤتمر "حلم الشهرة" مؤتمر "حلم الشهرة"
أطلقت فودافون مصر خدمة لاكتشاف المواهب الجديدة للسينما المصرية عن طريق المحمول، "حلم الشهرة" واتاحت عن طريقها الفرصة للفائزين للاشتراك فى فيلم "ولاد رزق 2" الذى ينافس في موسم أفلام عيد الأضحى 2019.

تأتي تلك الخطوة في إطار جهود فودافون لتقديم كل ماهو جديد ومبتكر فى صناعة المحتوى الرقمى الترفيهى ودعهما المتواصل للشباب .

ومنذ إعلان فودافون عن الخدمة والمسابقة، قام أكثر من 1200 عميل بالتقدم للاشتراك فى المسابقة، وتم الإعلان عن تجارب أداء شارك فيها المخرج الكبير طارق العريان وأبطال فيلم "ولاد رزق 2" ومنتج العمل موسي عيسي، والسيدة يسر طاهر، رئيس قطاع الخدمات المضافة والإنترنت بفودافون مصر، وقامت تلك اللجنة بإختيار الفائزين بتجارب الأداء وهم: وائل خليل وباسل أبو زيد، لتمنحهم فودافون مصر فرصة تحقيق حلمهم والمشاركة الفعلية بالتمثيل فى فيلم ولاد رزق مع نخبة من نجوم السينما المصرية.

وائل خليل الفائز في "حلم الشهرة": مكنتش مصدق


وصرحت يسر طاهر: "فودافون تحرص على تقديم كل ما هو جديد لعملائها ومواكبة الاتجاه العالمي السائد حاليا والذى يعتمد اعتمادا كليا على المحتوى الرقمي".

وأضافت: "تقديم هذه الخدمة بشكل رقمي يعد خطوة جديدة لاستخدام التحول الرقمى فى صناعة الترفيه والمحتوى الفنى مصر للتحول الرقمي في الخدمات المتعلقة بصناعة الفن في مصر، ومن خلاله أصبحت فودافون أول مشغل رقمي في مصر يقوم بالمساهمة بشكل فعال في دعم مجال الترفيه والمجال الفني بشكل عام، بالإضافة إلى مساندة المواهب الشابة والوجوه السنمائية الجديدة بشكل مختلف وأكثر تطوراً".

وعقدت فودافون مصر مؤتمرا صحفيا كبيرا حضره نجوم فيلم "ولاد رزق 2" والمخرج طارق العريان، والمنتج موسي عيسي والفنان كريم قاسم للاحتفال بطرح الفيلم فى السينما والإعلان عن الفائزين من حلم الشهرة الذين شاركوا الحضور تجربتهم وانطباعهم عن المسابقة ولاقوا ترحيبا من الإعلاميين والحضور.

اقرأ أيضا:

الاحتفال بنجوم "حلم الشهرة"... تفاصيل المؤتمر

FilFan

8/8/2019 1:54:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"