وائل خليل الفائز في "حلم الشهرة": مكنتش مصدق

وائل خليل الفائز في "حلم الشهرة": مكنتش مصدق

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 15:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 15:24
وائل خليل وائل خليل
قال وائل خليل حلمي، أحد المشاركين في فيلم "ولاد رزق 2"، والفائز في مسابقة "حلم الشهرة"، التي أُعلن عنها من قِبل شركة "فودافون" في مارس الماضي، لاختيار مواهب شابة، للمشاركة في بطولة فيلم "ولاد رزق 2"، إنه لم يكن يتوقع أن تكون المسابقة حقيقة.

تابع "حلمي" في تصريحات خاصة لـ filfan، أنه عرف بالمسابقة من خلال صديقه، الذي أقنعه بالتقديم في المسابقة، مؤكدًا على أنه فوجيء بأن الشركة تواصلت معه، وطلبوا منه تقديم مشهد من فيلم "ولاد رزق" الجزء الأول، معلقًا: "وبالفعل حضرت المشهد، وربنا وفقني وتم اختياري".

أوضح أنه يظهر في فيلم "ولاد رزق 2"، من خلال مشهدين محوريين بمشاركة الفنان باسم سمرة، موضحًا أن دوره هو رئيس إحدى العصابات بمدينة السويس، ومن المفترض أن يحدث بينه وبينه "سمرة" مشكلة خلال أحداث الفيلم.

على صعيد آخر، أشار إلى أنه دخل مجال التمثيل منذ عام 1994 حتى عام 2001، إلا أنه ابتعد بعد ذلك عن الوسط الفني لمدة 16 عامًا لانشغاله بالدراسات العليا في مجال التاريخ، الذي يُدرسه، إلا أنه عاد للوسط مرة أخرى، من خلال الفنانة بدرية طلبة، التي طلبت منه أن يشاركها في أحد الروايات بعد علمت بموهبته التمثيلية، ومن ثم توالت الروايات حتى أصبحت 5 روايات، ورشح بعد ذلك لأحد المشاهد في مسلسل "طايع" لـ الفنان عمرو يوسف، من قبل المنتج الفني للمسلسل.

أضاف أنه رُشح لـ ثلاث مسلسلات خلال رمضان 2019، بعد فوزه بمسابقة "حلم الشهرة"، وهي "كلبش 3، البرنسيسة بيسة، بدل الحدوتة 3".

أما عن مسابقات التمثيل، فقال إنه لم يكن يقتنع بمثل هذه المسابقات، إلا أنه اقتنع بعد فوزه بمسابقة "حلم الشهرة"، ويرى أن هذه المسابقات هي الحل الأمثل للوجوه الجديدة، التي تتعرض للكثير من عمليات النصب، من قبل مكاتب الكاستنج.

يشار إلى أن فيلم "ولاد رزق 2"، يضم كوكبة من النجوم الذين شاركوا في الجزء الأول وعلى رأسهم أحمد عز وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وينضم إليهم النجوم خالد الصاوي وغادة عادل، وإياد نصار، وباسم سمرة، كضيوف شرف.

كتب قصة الفيلم صلاح الجهيني، وأخرجه طارق العريان، وإنتاج «سينرجي فيلمز» وطارق العريان، وشركة «الطاهر ميديا برودكشن».

تدور أحداث الفيلم في الجزء الثاني بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الأول، وفي هذه المدة حاول الإخوة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثاً يطرأ على حياتهم، ويغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

اقرأ أيضا:

الاحتفال بنجوم "حلم الشهرة"... تفاصيل المؤتمر

بالفيديو- الإعلان الأول لفيلم "ولاد رزق".. هذا موعد عرضه

FilFan

8/7/2019 3:24:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"