الاحتفال بنجوم "حلم الشهرة"... تفاصيل المؤتمر

الاحتفال بنجوم "حلم الشهرة"... تفاصيل المؤتمر

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 14:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 16:31
حلم الشهرة حلم الشهرة
بدأ منذ قليل في أحد فنادق العاصمة مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج مسابقة "حلم الشهرة" التي كانت قد أعلنت عنها شركة "فودافون" لخدمات المحمول في شهر مارس الماضي.

تم من خلال المسابقة اختيار 2 من المواهب التمثيلية الشابة للمشاركة في فيلم "ولاد رزق 2" المقرر طرحه في دور العرض ابتداء من غدٍ الخميس 8 أغسطس الجاري بجميع دور العرض.

سيتم خلال المؤتمر تقديم الموهبتين؛ وائل خليل وباسل أبو زيد؛ للصحافة لأول مرة بحضور أبطال الفيلم؛ أبرزهم أحمد عز وأحمد داود وكريم قاسم وعمرو يوسف والمخرج طارق العريان.

اقرأ أيضا: وائل خليل الفائز في "حلم الشهرة": مكنتش مصدق

تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الأول، وفي هذه المدة حاول الإخوة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثاً يطرأ على حياتهم، ويغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

الفيلم بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، خالد الصاوي نسرين أمين، بالإضافة لعدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم الفنانة أصالة، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، يذكر أن الجزء الأول من الفيلم تم عرضه في 2015.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- الإعلان الأول لفيلم "ولاد رزق".. هذا موعد عرضه

صورة- هكذا يظهر أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي على الملصق الدعائي الرسمي لـ"أولاد رزق 2"

FilFan

8/7/2019 4:31:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"