ساخرأ..عمرو عبدالجليل يستعين بساويرس لحل مشكلة تعطل Facebook

ساخرأ..عمرو عبدالجليل يستعين بساويرس لحل مشكلة تعطل Facebook

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 2:9 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 2:9
عمرو عبد الجليل ونجيب ساويرس عمرو عبد الجليل ونجيب ساويرس
علق الفنان عمرو عبد الجليل على أزمة تعطل بعض مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook، WhatsApp، Instagram وغيرها من الحسابات التي توقفت فيها خاصية ظهور الصور والفيديوهات المنشورة.

وعلى طريقته الكوميدية في فيلم "كلمني شكرا" من خلال شخصية "توشكي"، نشر عمرو عبد الجليل صورته مع رجل الأعمال نجيب ساويرس، وأكد أنه يتحدث معه لحل المشكلة في مواقع التواصل الاجتماعي.



وكان عمرو عبد الجليل عاني من مشكلة تعطل خاصية الصور في Instagram، وعلق ساخرا :" وانتوا يا ناس رجعوا الفيس بوك عشان في صورة على الانستجرام عاوزين ننزلها".



يذكر أن الفنان عمرو عبد الجليل يعرض له حاليا بالسينمات فيلم "كازابلانكا" بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

ويشارك في أحداث الفيلم كضيوف شرف كل من الفنان مصطفى شعبان، والفنانة نيللي كريم، والفنان بيومي فؤاد، إلى جانب الفنان أحمد فهمي، وتم تصوير المشاهد الخاصة بهم في آخر يوم تصوير للعمل.

عمرو عبد الجليل

اقرأ أيضا

بالفيديو- سوسن بدر عن شعرها الأبيض: بيعجب الشباب

خاص- أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل الموسم الأخير لـ"مسرح مصر"

رحيم ترك

7/4/2019 2:09:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"