خاص- أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل الموسم الأخير لـ"مسرح مصر"

خاص- أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل الموسم الأخير لـ"مسرح مصر"

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 23:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 23:27
أشرف عبد الباقي وفرقة "مسرح مصر" أشرف عبد الباقي وفرقة "مسرح مصر"
بعد النجاح الكبير الذي حققته عروض "مسرح مصر" خلال السنوات الـ6 الماضية، أعلن أشرف عبد الباقي عن خبر حزين لجمهور "مسرح مصر" بانتهاء مسيرة العروض بالموسم السابع والجديد، الذي يستعد لتقديمه خلال الفترة المقبلة.

وكشف أشرف عبد الباقي لموقع FilFan.com: عن تفاصيل الموسم السابع والأخير من عروض "مسرح مصر" وأسباب إعلان انتهاء مواسمه والتي نرصدها خلال النقاط التالية:

1- الموسم السابع والأخير من "مسرح مصر" سيكون استثنائيا وقررنا أن نقدم من خلاله 10 عروض فقط، وليس 20 عرضا كالمواسم السابقة.

2- حرصنا على أن يتضمن الموسم الأخير أفكار جديدة ومختلفة وتقديم موضوعات تليق بمسيرة نجاح "مسرح مصر" خلال السنوات الماضية، لتكون مسك الختام.

3- سنعرض الموسم الأخير مع أول أيام عيد الأضحى، وسنبدأ عمل البروفات قبلها بأسبوعين لنكون جاهزين للافتتاح.

4- النجوم الشباب في فرقة مسرح مصر كانوا حريصين على تقديم موسم جديد، واجتمعنا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية لبحث إمكانية ذلك، وبعدها تعاقدنا بالفعل على تقديم الموسم السابع على أن يكون هو الأخير.

5- سيتم تقديم عروض الموسم السابع بنفس الأبطال الحاليين داخل فرقة "مسرح مصر" ولن يكون هناك ضيوف شرف.

6- عقب الانتهاء من تقديم الموسم السابع من "مسرح مصر" على مسرح فندق جراند نايل تاور، سيتم عرضها عبر شاشة قناة MBC مصر، في الوقت الذي تحدده القناة وتجده مناسباً.

7- يتولى تأليف العروض الجديدة، نفس الشباب بورشة الكتابة الذين اسند لهم مهمة تأليف عروض الموسم السابق.

8- وجدنا أنه يكفي ما قدمناه خلال السنوات الماضية من عروض "مسرح مصر"، والتي وصلت إلى 120 عرض مسرحي خلال 6 مواسم، لنختتم بالموسم السابع، حيث قدمنا العديد من الأفكار وأصبح من الصعب تقديم نصوص جيدة تحافظ على مستوى النجاح الذي حققناه منذ انطلاقه.

9- بعد انتهاء "مسرح مصر" سنلتقي مع الجمهور قريبا في أعمال فنية جديدة بطريقة مختلفة.

10- سيكون هناك احتفال خاص مع الجمهور في يوم الافتتاح مع بداية عيد الأضحى، كما سنحتفل معهم على المسرح أيضا في يوم الختام.

يذكر أن عروض "مسرح مصر" تقدم على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي، ويشارك في بطولتها فرقة "مسرح مصر" أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد الشراب وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

خاص- أشرف عبد الباقي يكشف حدث لأول مرة بالموسم الأخير لـ"مسرح مصر"

خاص- تامر حسني يستعين بمصممي أكشن Game of Thrones لـ "كل سنة وأنت طيب"

رحيم ترك

7/3/2019 11:27:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"