خاص- أشرف عبد الباقي يكشف حدث لأول مرة بالموسم الأخير لـ"مسرح مصر"

خاص- أشرف عبد الباقي يكشف حدث لأول مرة بالموسم الأخير لـ"مسرح مصر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 18:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 18:53
أشرف عبد الباقي وخاطر وبسيط وأنور أشرف عبد الباقي وخاطر وبسيط وأنور
تعاقد الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية من النجوم الشباب على الموسم السابع والأخير من عروض "مسرح مصر".

وكشف أشرف عبد الباقي لموقع FilFan.com :"سعداء بما حققناه خلال المواسم السابقة، وقررنا أن يكون الموسم السابع والأخير يتضمن 10 عروض مسرحية فقط وهو حدث لأول مرة في سلسلة العروض، وليس 20 عرضا كباقي المواسم، وهو ما وجدنا أفضل ليكون مسك الختام لـ "مسرح مصر" وبفكر جديد ومختلف".

وأضاف عبد الباقي: "سنفتتح الموسم الأخير في عيد الأضحى المقبل، على غرار الموسم السابق، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجمهور دائما، وسنلتقي قريبا في أعمال فنية جديدة".

وتابع: "استعد خلال الأيام المقبلة للسفر إلى المملكة العربية السعودية، لعرض مسرحية "جريما في المعادي" مع الفرقة الجديدة، وسنقدمها في جدة يوم10 يوليو المقبل وحتى يوم 13 يوليو.

يشار إلى أن أشرف عبد الباقي قدم مع فرقته المسرحية 7 مواسم، الأول والثاني حملا اسم "تياترو مصر" ثم بعد ذلك قدم 5 مواسم تحت اسم "مسرح مصر".

يذكر أن عروض "مسرح مصر" تم تقديمها على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي، ويشارك في بطولتها فرقة "مسرح مصر" أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد الشراب وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

خاص- تامر حسني يستعين بمصممي أكشن Game of Thrones لـ "كل سنة وأنت طيب"

خاص- حورية فرغلي تدخل المدرسة بسبب "استدعاء ولي عمرو"

رحيم ترك

7/3/2019 6:53:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"