خاص- حورية فرغلي تدخل المدرسة بسبب "استدعاء ولي عمرو"

خاص- حورية فرغلي تدخل المدرسة بسبب "استدعاء ولي عمرو"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 1 يوليو 2019 - 17:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 يوليو 2019 - 18:42
حورية فرغلي حورية فرغلي
تنشغل الفنانة حورية فرغلي حاليا بالانتهاء من تصوير مشاهدها المتبقية من فيلم "استدعاء ولي عمرو".

وقال المؤلف محمد سمير مبروك لموقع FilFan.com :"انتهينا من تصوير بعض المشاهد في دهب والأسبوع الماضي صورنا بعض المشاهد الخارجية بالحرفيين والنزهة، وسندخل الأسبوع الحالي في المدرسة لتصوير عدد من المشاهد بها حيث أن فكرة وأحداث العمل تدور بداخلها".

وتابع: "يتبقى لنا 5 أيام فقط وننتهي من تصوير الفيلم بالكامل، حيث سيتم تصوير 3 أيام بالمدرسة، وننتقل بعدها لتصوير يومين في العين السخنة، ولم نستقر بعد على موعد طرحه بالسينمات".

وتدور أحداث العمل الذي يحمل العديد من الخطوط الدرامية في إطار لايت كوميدي اجتماعي يسلط الضوء على عدة قضايا وبعض الأزمات التي حدثت خلال الفترة الأخيرة، ومنها بعض المشكلات التي تحدث في المدارس، والديكور الأساسي للفيلم يتم تصويره في إحدى المدارس والذي يدور فيه نصف أحداث العمل.

فيلم "استدعاء ولي عمرو" بطولة حورية فرغلي، محمد عز، محمد لطفي، مي كساب، انتصار، صبري فواز، سماح أنور، أماني كمال، إيمان السيد، محمد يونس، كلوديا حنا، حمادة الليثي، محمد مرزبان، ندى بهجت، ، والطفل فارس عامر، والطفلة شهد، تأليف محمد سمير مبروك، إنتاج شركة الفارس لمالكها وائل عامر، إخراج أحمد البدري.

اقرأ أيضا

خاص- تامر حسني يستعين بمصممي أكشن Game of Thrones لـ "كل سنة وأنت طيب"

تعرف على مكان وموعد عزاء عزت أبو عوف

رحيم ترك

7/1/2019 6:42:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"