بالفيديو- سوسن بدر عن شعرها الأبيض: بيعجب الشباب

بالفيديو- سوسن بدر عن شعرها الأبيض: بيعجب الشباب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 1:6 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 1:10
سوسن بدر سوسن بدر
تحدثت الفنانة سوسن بدر عن سبب تخليها عن شعرها مؤخرا، حيث غيرت تسريحته واستعانت بقصة Boy Cut وتركت الشعر الأبيض واضحا.

وقالت بدر: "منذ فترة وأحاول البحث عن شيء أشعر معه بالارتياح، ولا أعرف ما هو، حتى جاء دوري في مسلسل "زي الشمس" فقررت أن أترك شعري بدون صبغة، وظهرت بالشعر الأبيض الحقيقي، نظرا لطبيعة الشخصية، وعندما شاهدت نفسي في المرآة وجدته الأقرب لحقيقتي والمرحلة العمرية حاليا".


وأضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا": "أظهر بالشعر الأبيض أيضا في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، لأن عمري وحياتي لا ينفصلان عن الفن، ولكن في حال أن جاء لي دور يحتاج أن أصبغ شعري للأسود سأفعل ذلك، وبعد أن انتهي من تصويره، سأعود لطبيعتي على الفور بالشعر الأبيض".


وأكدت أن اللوك الجديد يعجب الناس جميعا بمختلف أعمارهم، وخاصة الشباب، واعتقد الفترة المقبلة أنهم سيعجبون بالشعر الأبيض في السيدات.




كانت آخر أعمال سوسن بدر هي مسلسل "زي الشمس" الذي عُرض في رمضان 2019، وشاركها في بطولته كل من دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد داود وعمر السعيد ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

جدير بالذكر أن سوسن بدر تشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 2"، فيلم "ولاد رزق 2" لأحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم غادة عادل، وإياد نصار، وباسم سمرة، الفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: سوسن بدر بشعر قصير للغاية.. يليق بها

خاص- أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل الموسم الأخير لـ"مسرح مصر"

كلمات متعلقة سوسن بدر

رحيم ترك

7/4/2019 1:10:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"