هل اختلف رد فعل شيماء سيف بين "رامز في الشلال" و"رامز بيلعب بالنار"؟

هل اختلف رد فعل شيماء سيف بين "رامز في الشلال" و"رامز بيلعب بالنار"؟

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 16:15 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 16:15
رامز في الشلال رامز في الشلال
يبدو أن رامز جلال يفضل استضافة ضيوف بعينهم في برامج المقالب الخاصة به وظهر ذلك واضحا من خلال برنامج العام الجاري "رامز في الشلال" الذي استضاف فيه الفنانة شيماء سيف مؤخرا.

كانت الفنانة شيماء سيف الضحية الخامسة لـ "رامز في الشلال"، الذي يعرض عبر شاشة قناة MBC.

ورغم ما تعرضت له شيماء سيف من مضايقات من رامز جلال محاولا استفزازها اثناء تواجدهما في القارب اثناء سقوطهما في الشلال، الا انها تمالكت نفسها ولم تخرج بألفاظ خارجة، ووجهت له فقط عبارة تحذيره بعدم لمسها.

وتعرضت شيماء سيف لحالة اغماء فور رؤيتها لغوريلا رامز جلال، مما أضطره لإنهاء المقلب سريعا من أجل افاقتها، لتنهال عليه بالضرب بعدها.



ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تقع فيها شيماء سيف ضحية لمقالب رامز جلال في شهر رمضان ففي عام 2016 حلت شيماء سيف ضيفة في حلقة برنامج "رامز بيلعب بالنار" إلى جانب ويزو.



وأثارت تلك الحلقة الكثير من الجدل نظرا لتعليقات رامز جلال على زيادة وزن الثنائي في الحلقة ووصل الأمر إلى حد المطالبة بمقاطعة البرنامج.

يعرض برنامج "رامز في الشلال" عبر قناتي MBC مصر وMBC1، عقب أذان المغرب مباشرة.

فكرة البرنامج تدور حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه.

اقرأ أيضا
خاص- تعرف على سبب اختفاء شيماء سيف من Facebook ..وحقيقة اعتذارها للسودانيين

أول تعليق من شيماء سيف على ما تعرضت له في "رامز في الشلال"

كلمات متعلقة شيماء سيف

مروة لبيب

5/12/2019 4:15:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"