خاص- تعرف على سبب اختفاء شيماء سيف من Facebook ..وحقيقة اعتذارها للسودانيين

خاص- تعرف على سبب اختفاء شيماء سيف من Facebook ..وحقيقة اعتذارها للسودانيين

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 13:20 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 14:36
شيماء سيف شيماء سيف

تعرض الحساب الشخصي للفنانة شيماء سيف على Facebook لحملة أدت لاغلاقه منذ صباح أمس السبت وذلك على خلفية تعليقات غاضبة من مواطنين سودانيين بعد اعتبارها سخرت منهم في حلقة من برنامج الكاميرا الخفية "الشقلباظ" الذي يبث على شاشة قناة إم بي سي مصر 2 .

وفي تصريح خاص لموقع في الفن قالت الفنانة شيماء سيف، أنها فوجئت بالأزمة غير المقصودة على الإطلاق كون البرنامج تم تصويره منذ سنوات وتمت إعادة عرضه دون الرجوع إليها، كما أنه أذيع من قبل ولم يحدث أي اعتراض وقتها .

وعن الإعتذار المنسوب لها قالت سيف أن من قام بذلك بعض الأشخاص الذين أطلقوا صفحة باسمها دون موافقتها، وهي تتبرأ من كل ما يصدر عبر هذه الصفحة أو غيرها ، وستوضح ذلك فور عودة حسابها الشخصي على Facebook .

كانت الأزمة الأزمة قد بدأت بعد تنكر شيماء سيف في صورة سيدة حامل سمراء البشرة تطلب هاتف شخص يركب بجانبها في الحافلة كي تتحدث فيه نظرا لأن هاتفها نفذ منه الرصيد وذلك قبل أن تستبدله بهاتف آخر، في إحدى حلقات برنامج مقالب يحمل اسم "شقلباظ". مما أثار غضب بعض السودانيين ضدها.





اقرأ أيضا
أول تعليق من شيماء سيف على ما تعرضت له في "رامز في الشلال"

بالفيديو- شيماء سيف أول ضحية بدون "تييت" في "رامز في الشلال"

كلمات متعلقة شيماء سيف

محمد عاشور

5/12/2019 2:36:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"