أول تعليق من شيماء سيف على ما تعرضت له في "رامز في الشلال"

أول تعليق من شيماء سيف على ما تعرضت له في "رامز في الشلال"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 21:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 21:8
شيماء سيف شيماء سيف
تضامن المخرج هاني حمدي مع الفنانة شيماء سيف بعدما وقعت ضحية "رامز في الشلال"، وبطريقة كوميدية وصفها بالفراشة موضحا لرامز انها تعاني من فوبيا المياه.

وفي أول تعليق من شيماء سيف على المقلب الذي تعرضت له بعد عرض الحلقة، ردت على ما كتبه المخرج هاني حمدي عبر Facebook، وكتبت "أنا اتمرمط"




رغم ما تعرضت له شيماء سيف من مضايقات من رامز جلال محاولا استفزازها اثناء تواجدهما في القارب اثناء سقوطهما في الشلال، الا انها تمالكت نفسها ولم تخرج بألفاظ خارجة، ووجهت له فقط عبارة تحذيره بعدم لمسها.



وبعد ظهور رامز جلال متنكر في الغوريلا سقطت شيماء سيف مغشيا عليها من الصدمة، واضطر رامز لإنهاء المقلب سريعا من أجل إفاقتها، ولم يستعين فريق العمل بأي صافرة تشويش "تييت" خلال الحلقة، وهو الأمر الذي حدث لأول مرة منذ عرض الحلقات السابقة من "رامز في الشلال".

فكرة البرنامج تدور حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه.

جدير بالذكر أن مجموعة قنوات MBC تمتلك حقوق العرض الحصري لبرنامج رامز جلال، ويعرض عبر شاشتي MBC مصر و MBC1، عقب أذان المغرب.

شيماء سيف


اقرأ أيضا

اغماء شيماء سيف بسبب غوريلا رامز جلال

بالفيديو- شيماء سيف أول ضحية بدون "تييت" في "رامز في الشلال"

رحيم ترك

5/10/2019 9:08:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"