بالفيديو- شيماء سيف أول ضحية بدون "تييت" في "رامز في الشلال"

بالفيديو- شيماء سيف أول ضحية بدون "تييت" في "رامز في الشلال"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 20:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 20:10
شيماء سيف ورامز جلال شيماء سيف ورامز جلال
حلت الفنانة شيماء سيف الضحية الخامسة لـ "رامز في الشلال"، الذي يعرض عبر شاشة قناة MBC.

رغم ما تعرضت له شيماء سيف من مضايقات من رامز جلال محاولا استفزازها اثناء تواجدهما في القارب اثناء سقوطهما في الشلال، الا انها تمالكت نفسها ولم تخرج بألفاظ خارجة، ووجهت له فقط عبارة تحذيره بعدم لمسها.

وبعد ظهور رامز جلال متنكر في الغوريلا سقطت شيماء سيف مغشيا عليها من الصدمة، واضطر رامز لإنهاء المقلب سريعا من أجل إفاقتها، ولم يستعين فريق العمل بأي صافرة تشويش "تييت" خلال الحلقة، وهو الأمر الذي حدث لأول مرة منذ عرض الحلقات السابقة من "رامز في الشلال".



برنامج "رامز في الشلال" يعرض يوميًا في رمضان عبر شاشة mbc مصر في الساعة السادسة والنصف مساءً، وعبر شاشة mbc 1 في السابعة مساء بتوقيت مصر، وتدور فكرته حول استضافة أحد المشاهير لتصوير برنامج أو إعلان في جزيرة "بالي" الإندونيسية، ثم تعريضه لموقف السقوط في الشلال، ثم مواجهة غوريلا عقب الوصول إلى الشاطيء. وخلال الحلقات يتنكر رامز جلال في شخصية قائد قارب الإنقاذ بالشلال، ثم يعود لمواجهة الضيف وهو يرتدي ملابس الغوريلا.

اقرأ أيضا

اغماء شيماء سيف بسبب غوريلا رامز جلال

هذا ما قاله رامز جلال لفرجاني ساسي بعد حلقته في "رامز في الشلال"

رحيم ترك

5/10/2019 8:10:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"