سمية الخشاب
أكدت الممثلة سمية الخشاب أنها لم تكن راضية عن نفسها عندما كان جسدها ممتلئا مثل "الدبدوبة"، حسب وصفها، مؤكدة أن الكورتيزون هو السبب.
وقالت سمية في حوارها في برنامج "آن الأوان" الذي تقدمه هالة سرحان على قناة "المحور": "وجهي كان مثل الدبدوبة، لكن غصب عني".
شاهد سمية الخشاب تؤكد أن الكورتيزون السبب في انتفاخها مثل البالون
وأوضحت: "كان لدي مشكلة في ركبتي، وأتعاطى أدوية بها كورتيزون تسببت في زيادة وزني، فانتفخت مثل البالونة".
وقدمت سمية نصائحها للسيدات من أجل انقاص وزنهن، بعد أن نجحت في انقاص وزنها 18 كليوجراما، حيث قالت: "توقفت عن تناول الطعام".
شاهد نصائح سمية الخشاب لإنقاص الوزن
وتابعت: "اقفلي فمك وستعيشين سعيدة طول حياتك، وترتدين الملابس التي تحلمين بارتدائها".
وأضافت: "توقفون عن تناول العشاء، اشربن الكثير من الماء والعصائر والسوائل في الصيف، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة".
من ناحية أخرى، أكدت سمية أنها تعرضت لانهيار عصبي عندما تعرض الكلب التي كانت تقوم بتربيته لحادثة، ودهس أمامها، لدرجة امتناعها عن تربية الكلاب منذ وقوع الحادث.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 13 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 17 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام