قالت سمية في حوارها في برنامج "آن الأوان" الذي تقدمه هالة سرحان على قناة "المحور": "وجهي كان مثل الدبدوبة لكن غصب عني".
وأوضحت: "كان لدي مشكلة في ركبتي، وأتعاطى أدوية بها كورتيزون تسببت في زيادة وزني، فانتفخت مثل البالونة".
وقدمت سمية نصائحها للسيدات من أجل انقاص وزنهن، بعد أن نجحت في انقاص وزنها 18 كليوجراما، حيث قالت: "توقفت عن تناول الطعام".
وتابعت: "اقفلي فمك وستعيشين سعيدة طول حياتك، وترتدين الملابس التي تحلمين بارتدائها".
وأضافت: "توقفوا عن تناول العشاء، اشربوا الكثير من الماء والعصائر والسوائل في الصيف، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 14 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 19 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام