أبلة فاهيتا
حرصت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" على مواساة الإعلامي باسم يوسف والتخفيف عنه، بعد إعلان وقفه لبرنامجه "البرنامج" بصورة نهائية.
حيث غردت الشخصية الكرتونية المثيرة للجدل للإعلامي الساخر: "ما تكشرشي يا باسم"، ثم وضعت هاشتاق بعنوان مايستهلوشي.
ماتكشرشي يا باسم... #مايستهلوشي
@DrBassemYoussef
— ابله فاهيتا (@AblaFahita) June 2, 2014وكان باسم يوسف أعلن عن وقف برنامجه "البرنامج" بصورة نهائية، في مؤتمر صحفي عقده الإثنين 2 يونيو في مسرح "راديو" بوسط المدينة. (10 طلقات لباسم يوسف في مؤتمر نهائية "البرنامج")
وفي نهاية حديثه، وقبل استقبال أسئلة الصحفيين، التقط باسم يوسف صورة مع فريق عمل البرنامج، حاملين لافتة مكتوب عليها عبارة "النهاية". (شاهد: فريق "البرنامج" يلتقط صورة Selfie في المؤتمر)
ومن المنتظر أن تطرح " MBC مصر " بيانا صحفيا في الأيام القليلة القادمة لتوضح به سبب تأجيل "البرنامج"، وإعلان موعد عودته الجديد. (كيف عقب المتحدث بإسم MBC على نهاية "البرنامج"؟)
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام