المتحدث باسم MBC لباسم يوسف: أنت بطل خارق!

المتحدث باسم MBC لباسم يوسف: أنت بطل خارق!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 يونيو 2014 - 20:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 يونيو 2014 - 21:54
مازن حايك وباسم يوسف مازن حايك وباسم يوسف
فور انتهاء المؤتمر الصحفي الذي أعلن من خلاله عن وقف برنامج "البرنامج" بصورة نهائية، جاء تعقيب المتحدث باسم مجموعة MBC الإعلامية على الحدث بصورة غير متوقعة.

حيث عبر المتحدث الإعلامي باسم مجموعة MBC مازن حايك عن وقف برنامج "البرنامج" عبر قناة MBC مصر بروح رياضية، بنشره لصورة عبر حسابه على Twitter تجمعه بمقدم البرنامج باسم يوسف.

ووجه "حايك" رسالة تضامنية إلى باسم يوسف هي: "بالمقاييس العالمية، أنت بطل باسم يوسف، وبالمقاييس الإقليمية والمحلية "أنت بطل خارق"!".




وكان باسم يوسف أعلن عن وقف برنامج "البرنامج" بشكل نهائي، من خلال مؤتمر صحفي عقده الإثنين 2 يونيو الجاري في مسرح "راديو" بوسط المدينة، وهو المكان الذي كان يتم تصوير فيه حلقات "البرنامج". (أسباب وقف "البرنامج"؟)

ويأتي ذلك بعد قرار شبكة MBC، التي تبث برنامج "البرنامج"، بعدم عودة باسم يوسف للظهور في 30 مايو، وفقا لما كان مقررا من قبل.

وكان مدير محطة MBC مصر مصطفى متولي قال عن تأجيل موعد "البرنامج": "لا نعلم موعد رجوع باسم يوسف إلى الشاشة وعندما يكون هناك موعد جيد سوف نبلغ جمهور باسم وجمهور MBC".

ومن المنتظر أن تطرح " MBC مصر " بيانا صحفيا في الأيام القليلة القادمة لتوضح من خلاله سبب تأجيل "البرنامج"، وإعلان موعد عودته الجديد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"