صورة: فريق عمل "البرنامج" يودع جمهوره بـ Selfie في مؤتمر "النهاية"

صورة: فريق عمل "البرنامج" يودع جمهوره بـ Selfie في مؤتمر "النهاية"

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 يونيو 2014 - 19:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 يونيو 2014 - 19:24
فريق عمل "البرنامج" فريق عمل "البرنامج"
على طريقتهم، ودع فريق عمل برنامج "البرنامج" الجمهور بصورة Selfie التقطوها في نهاية المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه عن وقف "البرنامج".

وظهر في الصورة كل من خالد منصور، أيمن وتار، وشادي ألفونس، وغيرهم من معدي البرنامج.

وعقد باسم يوسف مؤتمرا صحفيا عصر الإثنين 2 يونيو الجاري بمسرح "راديو" بوسط المدينة، وهو المكان الذي استضاف حلقات "البرنامج" التي عرضت عبر قناتي CBC و MBC MASR.

ولم يوضح الإعلامي الساخر أية تفاصيل أخرى في هذا الإطار، وإن كان سيعود للظهور من جديد مستقبلا أم لا. (التفاصيل)

ويأتي ذلك بعد قرار شبكة MBC، التي تبث برنامج "البرنامج"، بعدم عودة باسم يوسف للظهور في 30 مايو، وفقا لما كان مقررا من قبل.

وكان مدير محطة MBC مصر مصطفى متولي قال عن تأجيل موعد "البرنامج": "لا نعلم موعد رجوع باسم يوسف إلى الشاشة وعندما يكون هناك موعد جيد سوف نبلغ جمهور باسم وجمهور MBC".

ومن المنتظر أن تطرح " MBC مصر " بيانا صحفيا في الأيام القليلة القادمة لتوضح من خلاله سبب تأجيل "البرنامج"، وإعلان موعد عودته الجديد.

كان باسم يوسف قد أجرى لقاء مع قناة "دويتشة فيلة" الألمانية مساء الجمعة الماضي، تحدث فيه في العديد من الأمور.

وقال في لقاءه مع الإعلامي جعفر عبد الكريم: " البرنامج يُعبر عني وعن فريق عملي فقط، ولم أدع أبدا أن البرنامج يعبر عن جموع الشعب أو عن الثورة، فالبرنامج يتناول الأخبار بطريقة ساخرة ".

وأضاف: "أتعجب من أن البرنامج رغم إنه في إطار ساخر لكنه يزعج الحكومة والسلطة لدرجة وجود أفراد جعلوا ذلك معركتهم، فليس من المفترض أن يهدد برنامج ساخر، حكومة أو دولة أو مؤسسة أو أشخاص مهمين أو ثوابت الدولة".



ورفض باسم اعتبار أن "البرنامج" كان محبوبا في عصر الإخوان المسلمين وأصبح مكروها الآن، مشددا أن البرنامج في كل الأحوال كان يغضب قطاع كبير من المشاهدين، حيث قال: "أنا لا أعبر عن الشعب بل أعبر عن رأيي الشخصي، والبعض قد يتفقون مع رأيي والبعض قد يختلفون".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"