نانسي في أول أيام تصوير Arab Idol 3
كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن أولى إطلالاتها في الموسم الثالث والجديد من برنامج Arab Idol.
ومثلما عودت نانسي جمهورها ومحبيها منذ انطلاقتها الفنية على الظهور بإطلالات أنيقة ومبهرة، فإن مطربة أغنية "أخاصمك آه" ظهرت في الأيام الأولى من تسجيل البرنامج بإطلالتين عكست أناقتها وذوقها الرفيع.
وكانت لجنة تحكيم برنامج Arab Idol الجديدة في ظل وجود النجم وائل كفوري بعد انسحاب راغب علامة، بدأت تسجيل حلقات مرحلة اختيار الأسواق المتقدمة للبرنامج السبت 12 إبريل الجاري.
وتجدر الإشارة أن نانسي عجرم هي ثالث أحدث عضو ينضم إلى لجنة تحكيم برنامج Arab Idol، وكان ذلك في الموسم الثاني سنة 2013، من بعد أعضاء لجنة التحكيم الرئيسيين أحلام، وراغب علامة، والموزع الموسيقي حسن الشافعي.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام