نانسي والشاب خالد في كواليس التصوير
بدأت شركة المياة الغازية الراعية لبطولة كأس العالم لكرة القدم في إذاعة إعلانات الأغنية الخاصة بالحدث، والتي يتشارك في غنائها كل من نانسي عجرم والشاب خالد.
الإعلانات بدأت إذاعتها على القناة الرسمية للشركة على موقع Youtube ، بالإضافة لبعض الفضائيات.
شاهد إعلان نانسي عجرم
شاهد إعلان الشاب خالد
جدير بالذكر أن نانسي عجرم والشاب خالد سيقدمان الأغنية الدعائية لشركة المياة الغازية الراعية لبطولة كأس العالم 2014، وتم تصوير الأغنية في جنوب أفريقيا.
ونشرت نانسي عجرم منذ فترة صورة لها مع الشاب خالد من كواليس التصوير.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام