نانسي وخالد في كواليس التصوير
نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم صورة لها مع النجم الجزائري الشاب خالد، من زيارتهما لجنوب افريقيا.
الصورة تم نشرها عبر صفحة نانسي عجرم على Instagram، وعلقت نانسي على الصورة، أنها من كواليس تصوير الأغنية التي يتم تصويرها حاليا في جنوب أفريقيا.
وتم التقاطها بمناسبة مشاركة كلا من نانسي وخالد في تصوير الأغنية الدعائية الخاصة بشركة "كوكاكولا"، التي سيتم تقديمها للاحتفال بكأس العالم لكرة القدم 2014.
ومن المقرر أن تجمع الأغنية الجديدة كل من نانسي عجرم والشاب خالد ودايفيد كوري. (تعرف على تفاصيل الأغنية)
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام