نانسي اثناء تسجيل الأغنية
انتهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم من تسجيل أغنية جديدة، سيتم استخدامها في حملة الدعاية لشركة كوكاكولا الخاصة بكأس العالم لكرة القدم 2014.
ونشرت نانسي عبر حسابها على Instagram صورة لها داخل الاستوديو وهي تسجل الأغنية.
وعلقت نانسي على الصورة بأنها التقطت أثناء تسجيل أغنية كأس العالم الخاصة بشركة "كوكا كولا".
نانسي سجلت الأغنية في ستوديو الموزع هادي شرارة، وفي حضور مهندس الصوت إيلي بربر.
جدير بالذكر أن نانسي قدمت من قبل أغنية لكأس العالم بعنوان "شجع بعلمك"، والتي قدمتها مع الاحتفال بكأس العالم 2010 مع المغني كنان.
أسمع أغنية "شجع بعلمك"
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام