نانسي عجرم
أعربت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم عن اندهاشها من مرور عشر سنوات على طرحها فيديو كليب "أه ونص"، الذي شهد بداية مشوارها الفني.
وكتبت نانسي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الأجتماعى "Facebook": "لا أصدق أن (آه ونص) كانت منذ عشرة سنوات".
أغنية "آه ونص" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وتوزيع طارق مدكور، وطرحتها نانسي ضمن ألبومها "آه ونص" عام 2004، والذي صورت منه أغنيات "آه ونص" و"لون عيونك" و"أنت إيه"، وأغنية "قول تانى كده".
وآخر كليبات نانسى عجرم كان "ما تيجى هنا"، الذي صورته تحت إدارة المخرج جو بوعيد، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع طارق مدكور، وطرحتها نانسي ضمن ألبومها الجديد "Nansy 8".
من ناحية أخرى، سجلت نانسي عجرم مع الشاب خالد الأغنية الدعائية لبطولة كأس العالم 2014، والتي تم تصويرها في جنوب أفريقيا برعاية شركة المياة الغازية الراعية لكأس العالم. (التفاصيل).
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام