إليسا ونانسي
تجمع النجمتان إليسا ونانسي عجرم صداقة من نوع خاص، ولكن ظروف عملهما تقلل من فرص اللقاء والاستمتاع بالصحبة.
تمكن الثنائي إليسا ونانسي من الالتقاء في صباح الجمعة الرابع من إبريل وتناول وجبة الغداء سويا، وفضلتا مشاركة جمهورهما معهما بنشر صورتهما عبر حساباتهما الالكترونية سواء Facebook أو Twitter أو Instagram.
Spent an amazing time with the sweetheart @NancyAjram pic.twitter.com/Fjz4eLgBw6
— Elissa (@elissakh) April 4, 2014هذه ليست المرة الأولى التي تُعلن كل من نانسي عجرم وإليسا عن علاقة الصداقة التي تجمعهما، فسبق أن تبادلتا الكلام العذب في الصحف عن آرائهما ببعض، ونشرتا صورا تجمعهما في العديد من المناسبات.
من ناحية أخرى، تنشغل إليسا بتسجيل أغاني ألبومها الجديد بجانب الإعداد لمشروع برعاية السفارة البريطانية بلبنان، بينما تتلقى نانسي عجرم ردود الأفعال حول ألبومها الجديد N8.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 23 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام