جنات في حفل شركة الأسمنت
تألقت نجمة الغناء المغربية جنات مساء الأربعاء 2 إبريل الجاري في الحفل السنوي الذي أقامته إحدى كبرى شركات الأسمنت في مصر، احتفالا بالعاملين بها وأيضا لتكريم المميزين منهم.
أقيم الحفل في فندق "فورسيزون" في الإسكندرية، وحضره رئيس مجلس إدارة الشركة، وكذلك عدد من أعضاء مجلس الادارة والعاملين بها.
تألقت جنات في الحفل بباقة من أجمل أغنياتها القديمة والحديثة
وقد غنت جنات على مدار ساعة ونصف الساعة بالحفل، الذي تميز بالرقي والتنظيم الجيد.
وعقب انتهاء جنات من فقرتها، قام الحضور بالتقاط صورا تذكاريه معها.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 21 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام