جنات
تسافر النجمة الشابة جنات إلى العاصمة اللبنانية بيروت، لتصوير أغاني جديدة من ألبومها الأخير "حب جامد"، الذي تم طرحه من خلال شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
أكد سعيد إمام، المستشار الفني لشركة روتانا في مصر لـFilFan.com أن جنات ستسافر الخميس إلى بيروت لتصوير الأغاني.
وأوضح إمام أن التصوير سيبدأ فور وصول جنات، وأن الأغاني من المقرر عرضها مع مطلع فصل الصيف المقبل.
ومن المقرر أن تصور جنات أغنيتي "حب جامد" التي حملت اسم الألبوم و"واحشني" من نفس الألبوم، مع المخرج وليد ناصيف.
جدير بالذكر أن جنات صورت من قبل أغنية "البادي أظلم" مع المخرج وليد ناصيف أيضا في لبنان، وهي من نفس ألبوم "حب جامد" أيضا.
جنات طرحت ألبومها الأخير "حب جامد" في مايو 2013، وهو الأول لها مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التي تتولى إنتاج أعمالها الفنية حاليا.
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 12 دقيقة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 23 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام