جنات
تعتقد النجمة المغربية جنات إن قلة أغنياتها المصورة أضرها كثيرا خلال مسيرتها الغنائية.
وقالت جنات إنها ستحاول بقدر الإمكان تصوير أكبر عدد ممكن من الأغنيات، لإن شركة الانتاج التي كانت تتعامل معها من قبل لم تمنح الأغنية المصورة الاهتمام الكافي، على حد قولها.
وأضافت: عند غنائي في بعض الدول العربية، أجد أن الجمهور يحفظ أغنياتي ولكن لا يعرف شكلي، ولذلك سأحاول تصوير أكبر عدد من الكليبات"، حسب تصريحاتها لـ "المصري اليوم".
جنات كانت قد انتهت من تصوير أغنية "البادي أظلم" في بيروت مع المخرج وليد ناصيف، كما أعلنت أيضا عن تصوير أغنيتي "واحشني"، و"حب جامد" خلال الفترة المقبلة.
وكانت جنات قد طرحت ألبومها "حب جامد" في مايو 2013، وهو الألبوم الأول لها مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التي تتولى أعمالها الفنية.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام