السقا في الجزء الأول
رصد المنتج هشام عبد الخالق 20 مليون جنيه ميزانية مبدئية للجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، والذي يتم البدء في تصويره قريبا.
ويعتبر المبلغ هو ما جمعه صناع الفيلم من إيرادات عرضه بدور العرض، عندما عرض في 2007 لمدة 8 أشهر وجمع 20 مليون جنيه.
وقال عبد الخالق إن الميزانية تعتبر مفتوحة بحسب ما يتطلبه التصوير، مؤكدا أن الفيلم سيكون العمل الأضخم في السينما المصرية خلال الفترة الحالية، ويساهم به في عودة الإنتاج الضخم من جديد.
وقد انتهى المخرج شريف عرفة من معاينة أماكن التصوير الخارجية للفيلم، تمهيدا لبدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.
الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" كان من المقرر تصويره في أكتوبر 2013، ولكن تم تأجيله بسبب الانفلات الأمني التي تعاني منها مصر منذ فترة طويلة.
ويشارك في بطولة الجزء الثاني كل من خالد صالح، خالد الصاوي، نضال الشافعي، أروى جودة.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام