أروى جودة
فريق عمل الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" يزداد يوما بعد يوما، فبعد إعلان انضمام الممثل خالد صالح، انضمت الممثلة أروى جودة للفيلم.
أعلن بطل الفيلم أحمد السقا عن انضمام أروى وذلك عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook:
يعد هذا العمل هو الثاني بين السقا وأروى جودة، فسبق وتشاركا في مسلسل "خطوط حمراء" الذ تم عرضه في رمضان 2012.
كان السقا أيضا من أعلن انضمام خالد صالح للفيلم منذ أيام عبر نفس موقع التواصل الاجتماعي. (التفاصيل)
الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" كان من المقرر تصويره في أكتوبر 2013، ولكن تم تأجيله بسبب الانفلات الأمني التي تعاني منها مصر منذ فترة، وكتبه السيناريست محمد دياب وإخراج شريف عرفة.
فيلم "الجزيرة" تم عرضه عام 2007، وهو بطولة أحمد السقا، شهد مشاركة عدد كبير من الفنانين منهم، محمود ياسين وهند صبري وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني زينة وعبد الرحمن أبو زهرة وآسر ياسين، وهو من تأليف محمد دياب وإخراج شريف عرفة.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام