الجزء الثاني من "الجزيرة" يتم تصويره حاليا
حددت الجهة المنتجة للجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" يناير المقبل موعدا مبدئيا لعرض الفيلم الذي يتم تصويره حاليا.
وذكرت النشرة الفنية أن الشركة المنتجة حددت عطلة منتصف العام الدراسي بشكل مبدئي لعرض الفيلم.
الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" كان من المقرر تصويره في أكتوبر 2013، ولكن تم تأجيله بسبب الانفلات الأمني التي تعاني منها مصر منذ فترة، وكتبه السيناريست محمد دياب وإخراج شريف عرفة.
فيلم "الجزيرة" تم عرضه عام 2007، وهو بطولة أحمد السقا، شهد مشاركة عدد كبير من الفنانين منهم، محمود ياسين وهند صبري وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني زينة وعبد الرحمن أبو زهرة وآسر ياسين، وهو من تأليف محمد دياب وإخراج شريف عرفة.
وقد انضم مؤخرا النجم خالد صالح لفريق عمل الفيلم، وأعلن عن ذلك النجم أحمد السقا بطل الفيلم. (التفاصيل)
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام