بالفيديو - والد الراحل عمرو سمير يكشف حقيقة تأخر استلام جثمانه في إسبانيا

بالفيديو - والد الراحل عمرو سمير يكشف حقيقة تأخر استلام جثمانه في إسبانيا

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 11:33 | آخر تحديث: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 11:33
عمرو سمير عمرو سمير
ذكر سمير علي، والد المذيع الراحل عمرو سمير، أن أعضاء السفارة المصرية فى مدريد لم يتركوه لحظة واحدة عقب وصوله إلى إسبانيا لاستلام جثمان نجله.

ونفى والد عمرو في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، في حلقة أمس السبت 15 يوليو الجاري من برنامج "آخر النهار"، ما تردد حول أن سبب تأخير استلام الجثمان يرجع إلى عرضه على الطب الشرعي أو على المباحث الجنائية، مؤكدا أن ما حدث خطأ فني من الفندق، وهو ما استلزم حضور أحد من أهله للتعرّف عليه.

وتابع: "سافرت وتم التعرّف على جثمان ابني فى وجود القاضي، والذي أنتظر قراره يوم الإثنين نظرا لأن السبت والأحد إجازة، وبعدها سيُعرض الأمر على المدعى العام الإسباني للتصديق على قرار القاضى باستلام الجثة".

وأضاف سمير علي أن إجراءات استلام جثمان ابنه عمرو سمير كانت بطيئة بسبب الحر الشديد فى مدريد، موضحا أن المواطنين يتعاملون بـ 30% فقط من طاقتهم، نظرا لارتفاع درجة الحرارة الشديدة هناك.

وطالب والد عمرو سمير الجميع بالدعاء لابنه بالرحمة.



وتجدر الإشارة إلى أن المذيع الشاب عمرو سمير توفي عن عمر 33 عاما، إثر أزمة صحية أثناء تواجده في إسبانيا للاستجمام هناك.

إقرأ أيضا

الطب الشرعي الإسباني يوضح سبب وفاة عمرو سمير

هكذا تحدثت الخطيبة السابقة لعمرو سمير عنه
سلمى صباحي تدافع عن نفسها بعد ظهورها تضحك رغم وفاة صديقها عمرو سمير

بالفيديو- مذيعة cbc تبكي على الهواء بسبب وفاة زميلها عمرو سمير

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"