تقارير- دانييل كريج يتعاقد على أحدث أفلام "جيمس بوند" ومخرج Inception مرشح لإخراجه

تقارير- دانييل كريج يتعاقد على أحدث أفلام "جيمس بوند" ومخرج Inception مرشح لإخراجه

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يوليو 2017 - 16:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 11:58
دانييل كريج مجسدا "جيمس بوند" دانييل كريج مجسدا "جيمس بوند"
يبدو أن الممثل البريطاني دانييل كريج قرر أن يتراجع عن قراره الذي صدم به معجبيه قبل عامين، وسيقوم للمرة الأخيرة بتجسيد شخصية العميل السري البريطاني "جيمس بوند" في أحدث أفلامه.

وبحسب صحيفة The Mirror البريطانية، فإن دانييل كريج أعدل عن قراره بشأن اعتزاله تقديم "جيمس بوند"، واستطاعت المنتجة باربرا بروكولي أخيرا على أن تجعله يتعاقد على بطولة أحدث أفلام العميل السري البريطاني الشهير، والذي يحمل رقم 25.

ويأتي تعاقد دانييل كريج على بطولة أحدث أفلام "جيمس بوند"، بعد أن أدرك كم الممثلين المستعدين أن يحلّوا محله لتجسيد هذه الشخصية الكاريزمية، ومن أبرزهم إدريس إلبا، وجيمس نورتون، وأيدن تيرنر، وتوم هاردي.

وفي حال صدق التقارير السابقة، فإن دانييل كريج بذلك يكون قام ببطولة خمسة أفلام عن "جيمس بوند"، كان تعاقد عليها منذ البداية، وهي Casino Royale في 2006، وQuantum of Solace في 2009، وSkyfall في 20122، وSpectre في 2015.

وكان دانييل كريج صدم معجبيه في 2015، عندما صرح في حديث صحفي أنه مستعد أن "يقطع رسغيه"، عن أن يلعب دور "جيمس بوند" مرة أخرى، من بعد فيلم Spectre، والذي طرح في السينمات في نوفمبر من العام نفسه، ما جعل فرص تجسيده لـ "بوند" ضئيلة للغاية.

أيضا أفادت صحيفة The Mirror، أن منتجة أفلام "جيمس بوند" باربرا بروكولي تعتزم الاتفاق مع المطربة البريطانية أديل لتقديم الأغنية الرئيسية للفيلم الجديد، بعد أن حققت نجاحا مدوّيا من أغنيتها لفيلم Skyfall، والتي حصدت عنها جائزتي "جرامي" و"جولدن جلوب".

كما كشفت الصحيفة عن أن المنتجة باربرا بروكولي تنوي أن تستعين بالمخرج كريستوفر نولان لإخرج الجزء الجديد من "جيمس بوند"، لكي يحل محل سام مندز الذي أخرج آخر فيلمين من السلسلة، وهما Skyfall وSpectre.

وكان المخرج كريستوفر نولان صاحب أفلام Inception وThe Dark Knight صرح من قبل لمجلة Playboy أنه أجرى محادثات مع منتجي السلسلة، وأنه مستعد للمشاركة فيها، ولكن في اللحظة التي يشعر فيها أنه مطلوب لكي يكون بديلا مثاليا لسام مندز.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم رقم 25 في مسيرة "جيمس بوند" في العام المقبل 2018، على أن يتم طرحه في السينمات خلال شهوره الأخيرة.

طالع أيضا
دانييل كريج: Spectre قد يكون آخر أفلامي كـ "جيمس بوند".. وحزين على حاله
هؤلاء الخمسة قد يجسّد أيا منهم "جيمس بوند" بعد اعتذار دانييل كريج
سام سميث يهدد عرش Skyfall بأغنيته لفيلم "جيمس بوند" الجديد Spectre
تعرف بالصور على أبطال فيلم "جيمس بوند" Spectre
كل ما تريد معرفته عن فيلم "جيمس بوند" Spectre قبل طرحه في السينمات
مقاطعة للإنترنت وكادت أن تفقد دورها في Spectre.. خمسة أمور لا تعرفها عن "فتاة بوند" ليا سيدو

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"