دانييل كريج: Spectre قد يكون آخر أفلامي كـ "جيمس بوند".. وحزين على حاله

دانييل كريج: Spectre قد يكون آخر أفلامي كـ "جيمس بوند".. وحزين على حاله

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 سبتمبر 2015 - 20:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 سبتمبر 2015 - 20:25
دانييل كريج في صورة لمجلة Esquire دانييل كريج في صورة لمجلة Esquire
على الرغم من اعتراف النجم البريطاني دانييل كريج أن شخصية العميل السري "جيمس بوند" كانت سببا مباشرا في ثرائه، إلا أنه ألمح بأن Spectre قد يكون آخر أفلامه وهو في شخصية العميل صاحب الرمز الشهير 007.

وعندما سُئل في لقاء مع مجلة Esquire حول إن كان ينوي الاستمرار في الشخصية بعد عرض فيلم Spectre، قال الممثل الأشقر: "لا أستطيع أن أجزم ذلك حتى هذه اللحظة، ولكن أنا لدي حياة وأريد المضي فيها، فلنرى ما سأقرره خلال الفترة القادمة".

وكانت انتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية أن بديل دانييل كريج في شخصية العميل 007 سيكون ممثل أسمر، وهي سابقة تحدث في تاريخ أفلام "جيمس بوند".

وذكرت بعض التقارير أن الممثل الأسمر الذي سيلعب "جيمس بوند" من بعد دانييل كريج هو إدريس إلبا.

ولعب دانييل كريج شخصية "جيمس بوند" في 4 أفلام هي Casino Royale في 2006، وQuantum of Solace في 2008، وSkyfall في 2012، وSpectre في 2015.

ورغم إحاطة "جيمس بوند" بالعديد من النساء الجميلات في كل أفلامه، إلا أن دانييل كريج يراه شخصا وحيدا للغاية.

وفسّر ذلك للمجلة قائلا: "جيمس بوند رجل وحيد للغاية.. فهو يخوض علاقات غرامية مع كل هؤلاء النساء، ثم يتركونه في النهاية.. إنه لأمر محزن للغاية".

وتابع: "ليس أمرا جيدا بالنسبة للرجل أن تهجره النساء طوال الوقت، خصوصا وأنت تتقدم في العمر، قد تشكّل علاقة بوند مع النساء خيال جميل، ولكن أن تقيس هذا على أرض الواضع فإنه لأمر مؤسف".

وعن المفاجآت التي يحملها فيلم Spectre، أكد دانييل كريج لمجلة Esquire أن شخصية "جيمس بوند" ستكون أكثر عمقا وذو ثقل درامي عن الأفلام السابقة.

كما أن Spectre سيشهد وللمرة الأولى على خوض "جيمس بوند" لعلاقة عاطفية مع سيدة ناضجة، عكس الشخصيات النسائية الاتي في أفلامه السابقة، وهن فتيات شابات لا تتعدى أعمارهن الـ 30 عاما.

وتلعب دور السيدة الناضجة في فيلم Spectre نجمة الإغراء الإيطالية مونيكا بيلوتشي، إذ تجسد في أحداث العمل دور أرملة رجل عصابات، مع الوضع في الحسبان أن عمرها الحقيقي هو 50 عاما.

وردا على سؤال من المجلة حول إن كان قلقا من أن يُسجن في شخصية "جيمس بوند" طوال مشواره الفني، خصوصا وأن Spectre هو رابع فيلم له وهو في حُلّة العميل 007، أشار دانييل كريج أنه كانت لديه مخاوف من هذا، ولكنه تخلص منها بفضل الثروة الكبيرة التي حققها من وراء تجسيده للشخصية.

وقال: "لا أنكر أن أفلام "جيمس بوند" جعلتني شخصا ثريا للغاية، وباستطاعتي الآن أن أحيا حياة غاية في الراحة، ولكنني سأشعر بأنني في أفضل حال عندما يأتي اليوم الذي أدخل فيه إلى حانة، ويتعرف أحد الرجال عليّ ثم يتركني ويمضي في طريقه".

وسيُطرح فيلم Spectre بصالات السينما في 6 نوفمبر المقبل، وهو بطولة دانييل كريج، ومونيكا بيلوتشي، وليا سيدو، وكريستوف والتز، وديف باتيستا، وهو من إخراج سام منديز. (شاهد الإعلان الكامل الأول لفيلم "جيمس بوند" Spectre)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"