بالفيديو- الإعلان الكامل الأول لفيلم "جيمس بوند" Spectre

بالفيديو- الإعلان الكامل الأول لفيلم "جيمس بوند" Spectre

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 يوليو 2015 - 20:1 | آخر تحديث: الخميس ، 23 يوليو 2015 - 22:43
دانيال كريج في إعلان فيلم Spectre دانيال كريج في إعلان فيلم Spectre
طرحت شركتي Sony و MGMالإعلان الدعائي الكامل للجزء الجديد من سلسلة أفلام العميل السري "جيمس بوند"، والذي يحمل عنوان Spectre.

وينتظر عشاق "جيمس بوند" طرح الفيلم الذي صور العام الماضي في لندن والنمسا وإيطاليا والمكسيك والمغرب، في دور العرض الأمريكية يوم 6 نوفمبر المقبل.

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم منهم، كريستوف فالتز، رالف فينيس، ناعومي هاريس، بالإضافة إلى الوافدين الجديد الإيطالية مونيكا بيلوتشي وتجسد دور "لوسيا سكيارا" (عشيقة بوند)، والفرنسية ليا سيدو.



Spectre هو الفيلم الـ 24 في سلسلة أفلام "جيمس بوند"، وبدأ تصوير أولى مشاهده في بداية الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر الماضي في عدد من الدول، هي لندن وروما والمكسيك وجبال الألب والمغرب، وتم تحديد موعد لطرحه للجمهور في دور العرض السينمائية، وهو في 6 نوفمبر المقبل.



وكانت شركة "سوني بيكتشرز" طرحت في شهر فبراير الماضي أول مقطع فيديو لما وراء كواليس تصوير فيلم Spectre.

ويضم الفيديو الذي طرحته الصفحة الرسمية لـ "جيمس بوند" على Facebook مقابلات مع بعض أبطال فيلم Spectre، ومن أبرزهما الفرنسية ليا سيدو، ونجم المصارعة الحرة WWE ديفيد باتيستا.

وتعد هذه المرة هي الرابعة التي يجسد فيها الممثل الإنجليزي دانييل كريج دور العميل المعروف 007.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"