هؤلاء الخمسة قد يجسّد أيا منهم "جيمس بوند" بعد اعتذار دانييل كريج

هؤلاء الخمسة قد يجسّد أيا منهم "جيمس بوند" بعد اعتذار دانييل كريج

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 18:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 18:44
دانييل كريج دانييل كريج
يبدو أن النجم البريطاني دانييل كريج يستعد لاعتزال تقديم شخصية العميل السري البريطاني دانييل كريج "جيمس بوند"، بعد أن ألمح لذلك في العديد من لقاءاته الصحفية الأخيرة.

دانييل كريج: Spectre قد يكون آخر أفلامي كـ "جيمس بوند".. وحزين على حاله

وفي حال صدق كريج في نيّته، فإنه سيكون جسّد شخصية العميل صاحب الرمز السري الشهير 007 في أربعة أفلام، هي Casino Royale في 2006، وQuantum of Solace في 2008، وSkyfall في 2012، وأخيرا Spectre في 4 نوفمبر الجاري.

وإذا كان دانييل كريج يستعد فعلا لتعليق بذلته "التاكسيدو" الخاصة بـ "جيمس بوند" للأبد، فإن هؤلاء النجوم التاليين هم المرجّح أن يكونوا أنسب مرشحين لتجسيد دور أشهر جاسوس في تاريخ السينما العالمية:

1) هيو جاكمان
قال النجم الأسترالي هيو جاكمان في أحد لقاءاته التلفزيونية إنه كان مرشحا لتجسيد دور "جيمس بوند"، وقتما كان يستعد لتصوير الجزء الثاني من أفلام الأبطال الخارقين X-Men في 2003، ولكنه اعتذر عنه ليناله دانييل كريج في المقابل، ولكنه أكد أنه مستعد الآن لقبول الدور.

هيو جاكمان

2) مايكل فاسبندر
قد يشكّل الممثل من أصول ألمانية، وبطل الفيلم الحائز على الأوسكار 12 Years a Slave، ومجسّد صاحب شركة "أبل" للإلكترونيات ستيف جوبر في فيلم Steve Jobs أفضل "جيمس بوند" من بعد دانييل كريج، خصوصا وأن عمره هو 38 عاما، وسبق له وأن جسد دور الجاسوس بمهارة في فيلم Inglorious Basterds.

مايكل فاسبندر

3) توم هاردي
قد يكون صاحب شخصية المجرم المقنع "باين" عدو "باتمان" في فيلم The Dark Knight Rises "جيمس بوند" المقبل، فهو غامض، وجذاب، وماهر في مشاهد الحركة و"الأكشن" بعد أن شاهدناه في فيلم Mad Max: Fury Road، فضلا عن أنه بريطاني الجنسية، ولكن ما يعيبه فقط أنه أقصر من معدل طول "جيمس بوند" (5.9 أقدام فقط) بدلا من 6 أقدام.

توم هاردي

4) داميان لويس
في حال قبوله، فسيكون بطل مسلسل Homeland ثان أكبر ممثل يجسد شخصية "جيمس بوند" من بعد روجر مور، فهو يبلغ من العمر 44 عاما، كما أنه سيكون أول "بوند" ذو شعر أحمر، ولكن هذا لن يشكل عائقا رئيسيا لأن دانييل كريج هو أول "جيمس بوند" أشقر.

داميان لويس

5) إدريس إلبا
شكّل تفكير شركة "سوني" ضمن رسائلهم المسربة في 2014 حول اختيار إدريس إلبا كي يكون "جيمس بوند" الجديد من بعد رحيل دانييل كريج صدمة كبيرة لعشاق بوند، لكونه أسمر البشرة، وهو ما يخالف كل عادات أفلام "جيمس بوند" بأن كون البطل أبيض البشرة. ولكن هناك ما يشفع لإدريس إلبا كي ينال الدور، وهو أنه إنجليزي الجنسية، وعمره 43 عاما، وطولة مناسب تماما، ويتمتع بجاذبية.

إدريس إلبا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"