بطلة Game of Thrones تحكي عن لحظات الإحباط في حياتها

بطلة Game of Thrones تحكي عن لحظات الإحباط في حياتها

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 17:19 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 17:19
لينا هيدي لينا هيدي
كشفت الممثلة الإنجليزية لينا هيدي الشهيرة بدور "سيرسي لانستر" في مسلسل Game of Thrones، عن فقدانها الكثير من الأدوار بسبب عدم مغازلتها للمخرجين أو محاولة التقرب منهم.

وخلال لقاؤها مع مجلة Net-a-Porter، اعترفت الممثلة الإنجليزية بتعرضها للإحباط في بداية مسيرتها الفنية لمنعها من الحصول على الكثير من الأدوار لهذا السبب وقالت "عندما كنت في العشرينات من عمري وأقوم بإختبارات تمثيل في الولايت المتحدة قال لي أحد المخرجين "أن المخرجون القائمون على تجارب الآداء يأخذون الأشرطة للمنزل ويشاهدونها، ومن ثم يعرضون عليك أن تضاجعي أحدهم".

وأشارت هيدي إلى أن رفضها لفعل ذلك أدى إلى خسارتها العديد من الأدوار ولكنها سعيدة بأنها لم تحصل عليها مقابل ذلك.

وصرحت الممثلة الإنجليزية بأنها كثيرا ما كانت تتعرض للحكم عليها من خلال مظهرها وقالت " كان يحكم علي في بداية مسيرتي من خلال مظهري، ولكن أنا الآن أكثر سعادة لتقدمي في السن، اؤدي دور المرأة الكبيرة في السن، التي لا يتوقع منها أن تكون جميلة"، وأضافت" هذا الضغط انتهى بالنسبة إلي، للممثلين الرجال يصبح التمثيل أمر ممتع ولكن الضغط يقع على النساء كي يظهرن جميلات ويتمتعن بالنحافة".

يشار إلى أن الموسم السابع من مسلسل Game of Thrones يشهد تغييرات كثيرة في الأحداث، ولقاء شخصيات رئيسية واجتماعهم لأول مرة معًا. ومن المقرر بدء عرضه على شبكة HBO يوم 16 من الشهر الجاري.


تعرف على ملخص أول ثلاث حلقات من الموسم السابع من Game Of Thrones.. تمرد وزيارة غير متوقعة


بالفيديو- هل الحرب المنتظرة في الموسم السابع من Game Of Thrones ستكون بين "سانسا" و"جون سنو"؟


لينا هيدي: عانيت من هذا المرض أثناء تصوير مسلسل Game Of Thrones

*

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"