لينا هيدي: عانيت من هذا المرض أثناء تصوير مسلسل Game Of Thrones

لينا هيدي: عانيت من هذا المرض أثناء تصوير مسلسل Game Of Thrones

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 13:18 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 13:18
لينا هيدي لينا هيدي
منذ بداية عرض مسلسل Game Of Thrones في منتصف عام 2011، وحتى هذه اللحظة، تعرض فريق العمل إلى الكثير من المواقف في حياتهم الخاصة والعملية.

وتعد الممثلة الإنجليزية لينا هيدي، التي اشتهرت بدور "سيرسي لانستر" في الأحداث، واحدة من بين أبطال المسلسل الذين تطورات حياتهم بشكل كبير خلال هذه الفترة؛ فقد أنجبت طفلين، وانفصلت عن زوجها، ثم أعلنت خطبتها من جديد، وانتقلت إلى مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا للإقامة الدائمة هناك.

وأثناء حوارها مع مجلة The Edit الإلكترونية، قالت الممثلة البالغة من العمر 43 عامًا، إنها نالت دورها في المسلسل بعد إنجابها طفلها الأول، وكانت تعاني آنذاك من مرض اكتئاب ما بعد الولادة، لكنها لم تكن على علم بذلك.

وأوضحت "كنت أشعر بالاكتئاب دائمًا، وذهبت إلى طبيب لإجراء فحص طبي، ولكني انفجرت في البكاء عندما رأيته، وصلت إلى هذه المرحلة وأنا لا أفهم لما أتصرف هكذا".

وتابعت: "وجدت من استطاع تشخيص المرض، وساعدني على استعادة حياتي من جديد، لكني قضيت عامي الأول في التصوير بين الأطباء أحاول التأقلم مع فكرة الأمومة، وأيضًا أمر بوقت عسير في حياتي الشخصية".

يشار إلى أن الموسم السابع من المسلسل سيشهد تغييرات كثيرة في الأحداث، ولقاء شخصيات رئيسية واجتماعهم لأول مرة معًا. ومن المقرر بدء عرضه على شبكة HBO يوم 16 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا

بالصور- أبطال رئيسية تلتقي لأول مرة في أحداث الجزء السابع من Game Of Thrones

مؤلف Game Of Thrones يعلن عن مسلسله الجديد

5 شخصيات لن تموت في Game Of Thrones.. وفقا لمؤلف الرواية

تأجيل الموسم السابع من Game Of Thrones.. والسبب؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"