بالفيديو- هل الحرب المنتظرة في الموسم السابع من Game Of Thrones ستكون بين "سانسا" و"جون سنو"؟

بالفيديو- هل الحرب المنتظرة في الموسم السابع من Game Of Thrones ستكون بين "سانسا" و"جون سنو"؟

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 22:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 22:50
"سانسا ستارك" و"جون سنو" لحظة تنصيبه ملكا للشمال "سانسا ستارك" و"جون سنو" لحظة تنصيبه ملكا للشمال
كشف الإعلان الثاني للموسم السابع من مسلسل Game Of Thrones عن احتدام الأحداث ووقوع الكثير من الحروب والمعارك، لكن هل سيكون من بينها حرب بين "سانسا ستارك" (صوفي تيرنر) و"جون سنو" (كيت هارينجتون)؟



فالإعلان يبدأ بنصيحة "بيتر بيليش" لـ "سانسا ستارك" التي تبدو مترددة ومتخوفة من أمر ما، قائلا: "لا تحاربي الشمال، أو الجنوب، حاربي كل معركة في كل مكان، دائما في عقلك"، فهل هذه محاولة جديدة منه للتلاعب بعقلها؟

صراع العروش

فجميعنا شاهدنا نهاية الموسم السادس بهتاف عائلات الشمال لـ "جون سنو" بهتاف "ملك الشمال" لكن لم نسمع أحد يهتف "ملكة الشمال"، فبالرغم من أن "جون" أكد لها أنها هي التي تستحق القيادة لأنها ليست لقيطة مثله، وأنها تستحق النوم في الغرفة الكبيرة، وأخبرها أنه لولاها لكان في عداد الأموات الآن، لكن عندما هتف له الشماليون نسى كل ذلك وأعجبه هتافهم بعد أن كان يعاني طوال حياته من معاملته كلقيط.

صراع العروش

بالفعل ابتسمت "سانسا" عندما هتف له أهل الشمال لكنها تجهمت عندما نظر لها "ليتل فينجر"، وكأنه يحاول إقناعها أنها الأحق بالعرش بجانبه.

هل يعود "نيد ستارك" لـ Game Of Thrones؟ هذه النظرية ستقنعك

لذلك يستعرض لك FilFan.com في السطور التالي بعض التصريحات التي ربما يفهم منها وقوع خلاف منتظر بين الاثنين في الموسم الجديد.

قال كيت هارينجتون "جون سنو" في تصريحاته لـ Entertainment Weekly، الخميس 6 يوليو 2017: "يوجد توتر صريح بينهما من المشهد الأول. إنها نفس المشاكل – إنها تشكك في قراراته وقيادته، وهو لا ينصت لها. لكن إلى أي مدى سيأخذنا هذا أو سيصل منطقة سوداء، سنرى. الأمر يتخطى مرحلة شجار الأشقاء، إنه يتجه نحو صراع شخصين على السلطة".

وعن تطور شخصيته في الموسم الجديد قال هارينجتون: "إنه تغيير جيد بالنسبة إلي في هذا الموسم، أنه يتحدث أكثر، واثق من نفسه أكثر... إنه واثق أكثر مما يقوله، على عكس السابق كان دائما يوجد بعض الخوف والشك".

فيما سبق أن قالت صوفي تيرنر لـ موقع E! خلال مؤتمر Comic-Con عام 2016: "من منظوري، أريدها هي وجون أن يحكما معا لأن الأمر نجح في المرة الأولى بمعركة اللقطاء، الأمور جرت بسلاسة. كنت لأتمنى أن يحكما كثنائي، لكن لا أعتقد أن ذلك سيحدث لأننا في صراع العروش ولا يوجد أي شيء جيد حدث من قبل في صارع العروش".

شاهد تصريحات صوفي تيرنر لـ موقع E! خلال مؤتمر Comic-Con عام 2016



وفي فيديو من كواليس المسلسل أذيع بعد الحلقة العاشرة اعترف كيت هارينجتون وصوفي تيرنر بهذا التوتر في علاقتهما، إذ قال "جون سنو": "لم يتعلم الدرس فعلا... يسأل سانسا أن تثق به، لكنه لا يسمع أو يراقب تصرفاتها. أعتقد أن ذلك سيشكل مشكلة كبيرة له".

وقالت "سانسا": "كان يوجد دائما توتر بينهما لأنها منذ صغرهما، سانسا كانت تتطلع لوالدتها وكانت دائما تتبنى وجهة نظر والدتها في كل شيء، وأمها لم تحب جون بالفعل بسبب أمر العلاقة".

وتابعت: "تم تلقيبه بملك الشمال وهي لم تحصل على أي تقدير على ذلك. لا أعني أنها فعلت ذلك لتحصل على المدح. بل فعلت ذلك لأنها تريد الانتقام كما أنها أرادت استعادت وطنها. جون ساذج جدا. لذلك سانسا محتدة بعض الشيء".

شاهد فيديو كواليس فريق العمل بعد الحلقة العاشرة من الموسم السادس



طالع أيضا

أغرب ٦ نظريات لمتابعي Game Of Thrones.. لن تصدقها

٦ أشياء تنتظرها في الموسم السابع من Game Of Thrones

كلمات متعلقة Game of Thrones
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"